الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

كلاليت تنظم اللقاء السنوي التقليدي

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 27/11/08 17:56

* أكد ايلي ديبس مدير عام كلاليت على التزام كلاليت بمواصلة الاستثمار في المجتمع العربي للنهوض بصحته


نظمت كلاليت مؤسسة الصحة الأكبر في البلاد، أمسية شكر وعرفان لطواقمها الطبية، الممرضات وكادر العاملين بها في الوسط العربي. وجاءت هذه الأمسية لتعبر عن امتنان وتقدير إدارة "كلاليت" لكل طواقمها الطبية في العيادات العربية والمراكز الطبية، لكل ما يبذلونه من جهود لتذويت مفهوم نهج الحياة الصحي وأهمية تبنيه للنهوض بصحة الفرد، العائلة والمجتمع العربي في البلاد.




أقيمت الأمسية مساء امس الأربعاء في قاعة سميراميس في مدينة شفاعمرو ، بحضور مديرعام كلاليت السيد ايلي ديبس، وزير العلوم والثقافة والرياضة السيد غالب مجادلة، نخبة من اعضاء الكنيست ورؤساء المجالس المحلية والبلديات.
افتتح المؤتمر ايلي ديبس مدير عام خدمات الصحة الشاملة كلاليت الذي أثنى بدورة على جهود العاملين والكوادر المهنية في رفع صحة المجتمع العربي من خلال تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية المتقدمة، كما وأكد على التزام كلاليت بمواصلة الاستثمار في المجتمع العربي للنهوض بصحته.



رافق حديث مدير عام كلاليت عرض للخدمات المهنية والمختلفة التي تقدمها كلاليت للوسط العربي. وقال أن: "كلاليت تلتزم بتطوير ووضع صحة العائلة العربية في مقدمة اهتماماتها ولب استراتجياتها من منطلق الريادة ومن هنا كان اختيار كلمة "الرواد"، الأمر الذي ينعكس في برامج العمل، والاستثمار في تحسين البنية التحتية، بناء وتحسين العيادات في جميع القرى والمدن العربية، واقتناء أجهزة متطورة وحديثة، وتشغيل أفضل الطواقم المهنية والمختصة، من أجل منح المؤمنين أفضل العلاجات والخدمات الطبية. بالإضافة لتكثيف الأبحاث الطبية وتوسيع الخدمات الطبية مثل: تطوير خدمة استعراض معلومات وراثية شخصية موجّهة قبيل الحمل، مشروع ممرضة مرافقة لكل حامل، افتتاح وحدة خاصة لعلاج أمراض القلب في أم الفحم واقتناء جهاز اولترا ساوند للقلب، تقديم خدمات صحية لحجاج بيت الله الحرام مثل: خدمة التطعيمات الضرورية قبل السفر، وتقديم كافة التأمينات اللازمة للسفر. المبادرة لمشروع التوقف عن التدخين، وفعاليات على المستوى الاجتماعي مثل تمويل عملية زرع قلب في خارج البلاد .إقامة مهرجان ديرخ حاييم- مهرجان الكيف والصحة الأكبر في البلاد.. وغيرها".



وقال جابي جال نائب المدير العام لكلاليت لشؤون القوى البشرية والمعلوماتية أن: "70 بالمائة من الخدمات الصحية في الوسط العربي تقدمها كلاليت مقارنة بغيرها من الصناديق ونحن نفخر بذلك وبان 10 بالمائة من العاملين في كلاليت هم من العرب و15 بالمائة من الأطباء في الصندوق هم عرب. كما ونسعى دائما إلى تحسين خدماتنا للوسط العربي سواء في فتح المزيد من العيادات أو في توسيع الخدمات المهنية والتخصصية قبل إجراء الفحوصات الدورية الهامة خاصة للمصابين بأمراض مزمنة كالسكري، وضغط الدم، والسرطان وغيرها.



وقد حضر اللقاء مندوبون من مختلف وسائل الاعلام العربية المقروءة المسموعة والالكترونية، وشخصيات بارزه من الوسط العربي، كما تخلل اللقاء وجبة عشاء فاخرة، وبرنامج فني ممتع مع المطرب حنا خرمان  وعريف الحفل الفنان سليم ضو. حيث عبر المشاركون في اللقاء عن رضاهم وتقديرهم لعمل ونشاط "كلاليت" المتفاني من أجل رفعة صحة العائلة العربية والتزامها المتواصل لتحسين جودة الخدمات الطبية مع تلبية احتياجات الجمهور العربي في البلاد، مع الإشادة بأجواء التنظيم المميز للقائمين على الأمسية.



جدير بالذكر أن عدد مؤمني كلاليت يصل تقريبا إلى المليون مؤمن عربي، وقد استثمرت كلاليت في الأعوام الأخيرة مايقارب إلـ 40 مليون شاقل في الوسط العربي والبنية التحتية فيه. أما بما يخص العام 2009 فأن كلاليت ستواصل ريادة المجتمع العربي من خلال تذويت نهج حياة صحي وإقامة المشاريع التالية: بيت الصحة ومهرجانات "ديرخ حاييم"، تطوير موقع كلاليت العربي على الانترنت وتطوير خدمات خاصة بمجال الطب الوقائي. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240907.20
BTC
0.52
CNY