أخبارNews & Politics

النقب: تشييع جثمان سليمان ابو قويدر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النقب : جماهير غفيرة في تشييع جثمان ضحية حادث الطرق سليمان ابو قويدر

في أجواء من الحزن ، شيعت جماهير غفيرة، بعد ظهر اليوم الأربعاء، جثمان ضحية حادث السير سليمان موسى أبو قويدر (30 عاما)، في مقبرة قرية الزرنوق غير المعترف بها في النقب.

وقد تمّ دفن المرحوم بجوار قبر والده في مقبرة القرية الذي وافته المنية يوم 15 أغسطس/آب 2018. وترك المرحوم زوجة وطفلين - سونيا (4 سنوات) وكرم (سنة وثلاثة أشهر). وقال أقاربه إنّه حلم بأن والدته توفيت، فذهب بعد نهوضه من النوم لزيارتها والإطمئنان عليها، ولم يعلم أنه كان يودعها الوداع الأخير.

المرحوم هو شقيق مدير مدرسة واحة الصحراء، الأستاذ حاتم أبو قويدر. وقد تمّ وضع أكاليل من الزهور على قبره من الطاقم التدريسي وطلاب المدرسة.

وقد ألقى الشيخ محمد يونس أبو قويدر خطبة التأبين، وأشار إلى أنّ الشاب كان يصلي في المسجد، ونبّه الشباب إلى ضرورة الحذر في الشوارع والعودة إلى الدين، لأن الموت لا يفرق بين شاب أو طفل أو مسن.

وكان الشاب سليمان أبو قويدر لقي مصرعه الليلة الماضية في حادث سير على شارع رقم 7 بالقرب من محوّل مفرق قطرة بمركز البلاد. وأصيب خمسة أشخاص آخرين في حادث السير بين مركبتين. ونقلت طواقم نجمة داؤود الحمراء إلى مستشفى كابلان رحوفوت ثلاثة من الجرحى في حالة متوسطة وإثنين منهم في حالة طفيفة.

تقبل التعازي في بيت العزاء القريب من مسجد الرحمة في قرية الزرنوق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ابو قويدر