رياضة وشبابSports

الناصرة: بوكولي مديرًا مهنيًا لمدرسة كرة القدم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة تعلن عن تعيين النجم البرازيلي غوستافو بوكولي مديرًا مهنيًا لمدرسة كرة القدم

عقدت بلدية الناصرة اليوم الاربعاء، مؤتمرًا صحفيًا ، تم خلاله الاعلان عن تعيين النجم البرازيلي غوستافو بوكلي مديرًا مهنيًا لمدرسة كرة القدم في المدينة.

شارك في المؤتمر رئيس البلدية علي سلام، اللاعب بوكولي وزوجته، نائب رئيس البلدية الحاج سمير سعدي، مدير ملف كرة القدم بالبلدية أحمد الحلو، مدير ملف الرياضة راجي سروجي، رئيس ادارة الاخاء الناصرة ماهر حامد، مدير مكابي الاخاء الناصرة أحمد يزبك، مدير ملف الثقافة خالد بطو، ومساعد رئيس البلدية سالم شرارة واخرين.

افتتح المؤتمر الصحفي رئيس البلدية، الذي تطرق الى أهمية هذا التعيين الذي يهدف الى دعم الرياضة وتخريج جيل نصراوي محترف، مؤكدا أن بوكولي من النجوم الكبار وكان له باع طويل في كرة القدم، عند انطلاق مسيرته الكروية في مكابي الاخاء الناصرة عام 2003 وانتقل الى مكابي حيفا حيث حاز على عدة بطولات هناك.

كما وتحدث النجم بوكولي الذي شكر الناصرة وفريق الاخاء الناصرة، حيث أكد ان بدايته في الاحتراف كانت في هذه المدينة، وانه سعيد جدًا في العودة الى مدينة الناصرة.

اما مدير ملف كرة القدم احمد الحلو قال:" أشكر بوكولي ورئيس البلدية، سنعمل على بناء مدرسة كرة قدم عصرية ومحترفة من أجل النصراويين، الناصرة بحاجة الى مثل هذه الخطوة، كما ان المشروع سيشمل المدارس، حيث سيتم افتتاح فرع لتعليم كرة القدم في مدرسة ابن خلدون".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة