الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 08:02

الحُلم ملاقاة فريق من العليا

فوز الأخوة كفرمندا على أشدود ضمن كأس الدولة 2-1

حجاج رحّال
نُشر: 26/10/21 16:57,  حُتلن: 21:31

صور من المباراة وفيديو من احتفالات كفرمندا ومقابلات مع طاقم الفريق

فاز فريق الدرجة الثانية الأخوة كفرمندا في مباراته البيتية على ضيفه فريق الدرجة الأولى مكابي أشدود بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب كفرمندا، ضمن مباريات الجولة السابعة في مسابقة كأس الدولة.
 وضمن الفريق المنداوي، بقيادة المدرب المجرب أحمد سبع ومساعده محمد عزايزة، مكانه للمشاركة في المرحلة الثامنة أمام فريق من الدرجة العليا، وسط آمال معقودة أيضًا لكسب بطاقة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.


وبدأ المنداويون ربع الساعة الأولى من عمر المباراة بالقدم اليسرى، حيث عطوا في سبات عميق، ليستغل الضيف أوريئيل بينيا ذلك لإحراز هدف السبق في الدقيقة الأولى، وكاد لاعبو أشدود مضاعفة النتيجة، لولا براعة الحارس غانم محاجنة، رغم مشاركته مصابًا، حيث تغلب على الآلام. وبعد ذلك دخل لاعبو السبع إلى أجواء المباراة، لقلب الطاولة عبر هدفين للهداف للبارع مهران لالا، قبل نهاية الشوط الأول. وحافظ المنداويون على تفوقهم حتى النهاية، رغم أنه سنحت أكثر من فرصة لمضاعفة النتيحة، لكن إهدارات بالجملة حالت دون ذلك. ويحظى الفريق المنداوي بدعم غير محدود من رجل الأعمال سرحان نصار، حيث أكد على أن بلدته عرابة وكفر مندا أشقاء، وسيدعم الفريق حتى الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وعمّت فرحة كبيرة في أوساط المنداويين بعد المباراة، حيث تم رفع اللاعبين والمدرب والإدارة على الأكتاف، على أن يحظى اللاعبون بمكافأة مالية بعد هذا الفوز. 

مقالات متعلقة