السلطات المحلية

وزير الثقافة والرياضة بزيارة عمل لبلدية سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزير الثقافة والرياضة بزيارة لبلدية سخنين: سندعم تطوير المرافق الرياضية واستاد الدوحة ماديًا

حل وزير الثقافة والرياضة، ايلي طروفر، اليوم الثلاثاء ضيفًا على بلدية سخنين واجتمع مع الدكتور صفوت ابو ريا، رئيس بلدية سخنين وعدد من نواب واعضاء البلدية بالاضافة الى رؤساء اقسام وموظفين في البلدية وبمشاركة ممثلين عن فريق اتحاد ابناء سخنين ورئيس ادارة فريق اتحاد سخنين ، محمد ابو يونس وخالد دوخي ، مدير الفريق .

وتهدف الزيارة الى بحث امكانية تطوير المرافق والفرق الرياضية في سخنين ، وامكانية التخطيط لمشاريع رياضية مثل اقامة ملاعب كرة قدم مصغرة ومرافق رياضية اخرى.

خلال الزيارة

افتتح الدكتور صفوت ابو ريا الجلسة بتقديم شرح عن مستوى الرياضة في سخنين وشرح عن فريق اتحاد ابناء سخنين وتحدث عن اهمية الرياضة كرافعة اقتصادية واجتماعية تعزز من قيم التعايش في البلاد ، كما استعرض ابو ريا امام الوزير مراحل التخطيط لاقامة اودوتوريوم وطالب الوزير بتقديم الدعم المادي لاخراج هذا المشروع لحيز التنفيذ.

محمد ابو يونس، رئيس ادارة اتحاد سخنين، تحدث امام الوزير وقدم عدة طلبات وعلى رأسها اقامة ملعب تدريبات لفرق الشبيبة، وتقديم الدعم المادي لفرق الشبيبة واجراء اعمال تطوير على ستاد الدوحة. واشار ابو يونس الى ان "دعم مثل هذه المشاريع هو افضل طريقة لمكافحة العنف والجريمة المستشري في المجتمع العربي".

من جانبه، تحدّث الوزير عن الامكانيات المتاحة لتقديم العون لبلدية سخنين لتطوير المرافق الرياضية، واكد ان وزارة الثقافة والرياضة تولي اهمية لدعم السلطات المحلية الضعيفة من الناحية المادية، كما وعد بتقديم الدعم المادي لتطوير المرافق الرياضية واستاد الدوحة .

وزير الثقافة والرياضة ايلي طروفر

إقرا ايضا في هذا السياق: