الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 09:02

أم الفحم: الجماهيري ينظم إحتفالية منوعة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

كل العرب
نُشر: 25/10/21 17:22,  حُتلن: 19:10

وصل الى "كل العرب" البيان التالي:"نظمت وحدة الوالدية والأسرة بالمركز الجماهيري – بلدية أم الفحم يوم الأربعاء الماضي إحتفالية منوعة شارك فيها المئات تمت إقامتها بقاعة مسرح وسينماتك – أم الفحم، تخللها فقرات دينية ودعوية وإنشادية ومسابقة دينية تم في ختامها توزيع جوائز على المشاركين."

 

وتابع البيان:"كان البداية مع تلاوة عطرة للذكر الحكيم ألقاها على مسامع الحضور الشيخ محمد مصطفى محاميد، ثم تلاها كلمة بلدية أم الفحم قدمها السيد وجدي حسن – نائب رئيس البلدية هنئ فيها المشاركين وعموم المسلين بحلول ذكرى مولد الرسول (ص) وشاكراً جميع من عمل ونظم وحضر هذه الاحتفالية المميزة.
ثم كان الحضور على موعد مع محاضرة دينية وإيمانية قيمة قدمها الشيخ حسني لحام إمام مسجد النور في باقة ونائب مدير مدرسة الاندلس، تطرق فيها للعبر والمعاني السامية التي نستخلصها من سيرة الرسول المصطفى داعياً الجميع إلى الإقتداء بخلق النبي الأكرم لكي يصلح حال المسلمين ويعم الخير والبركة على أبناء هذا الدين، كما وقدم الثناء الكبير لمن حضر وشارك في هذه المناسبة مؤكداً أن الاهتمام بهذه المناسبات هي دلالة على مدى تمسكنا ومحبتنا للرسول الكريم ومدى حرصنا على إتباع نهجه وهديه، فجدد على الثناء، كل الثناء لمن نظم ولمن حضر.
تلى ذلك فقرة إنشادية مع المنشد أحمد خالد قدم فيها أناشيد ومدائح بمناسبة ذكرى المولد لاقت لإعجاب وتفاعل الحضور.
ثم تم تنظيم مسابقة دينية شارك فيها عدد من الطلاب من جميع المدارس ومشاركين تم إختيارهم من بين الحضور وقد تمحورت الأسئلة حول السيرة النبوية وأهم الأحداث المفصلية في حياة الرسول (ص)، ثم تم توزيع جوائز متنوعة على المشاركين.
في الختام قامت المعلمة شدوان شيبان بتكريم كل من الصحفي أنس موسى الذي تميز وأبدع من خلال عرافة الحفل والاخت اندلس إغبارية – مسؤولة مجال الوالدية والأسرة بالمركز الجماهيري لما يقدمان من مشاريع فريدة ومميزة في خدمة جمهور الأمهات والطلاب.
ومن الجدير بالذكر مشاركة كل من المدارس التالية: الثانوية الشاملة، المدرسة الثانوية الاهلية، مدرسة إسكندر، ثانوية بدايات للطالبات، مدرسة المفتان، رواد بيت المسنين، بالإضافة إلى المجموعات النسوية الفعالة في مجال الوالدية والأسرة بالمركز الجماهيري.
وفي الختام نتقدم جميعاً بالشكر للسيد توفيق الحاج عوض الذي قدم التشريفات الإستقبال والتي كان يتم إعدادها في ساحة المركز والتي قدمها مشكوراً كرامة لمناسبة مولد النبي صلى الله عليه وسلم." الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
232352.10
BTC
0.51
CNY