أخبارNews & Politics

اللجنة المحلية: مبنى شرطة شفاعمرو بدون ترخيص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ياسين يمهل الشرطة أسبوعين لعرض المستندات| لجنة التنظيم: مبنى مركز شرطة شفاعمرو دون ترخيص

أبرق رئيس بلدية شفاعمرو، عرسان ياسين، رسالة الى المفتش العام للشرطة كوبي شبتاي وقائد شرطة شفاعمرو موشي شطريت، جاء فيها أن مبنى مركز شرطة شفاعمرو في حي الفور بدون تراخيص بناء ويتم استعمال المبنى بطريقة غير قانونية.

الرسالة التي ابرقها ياسين للشرطة

وقد امهل ياسين الشرطة 14 يومًا، من اجل الرد وارسال المستندات التي تثبت عكس ذلك قبل أن تقوم البلدية باتخاذ اي اجراء قانوني.

ومن جهته قال القيادي في حزب التجمع الوطني الدمقراطي ابن مدينة شفاعمرو مراد حداد:"منذ سنوات وانا احاول الكشف وفضح شرطة شفاعمرو التي تتواجد بحي الفوار بشكل مخالف للقانون ،وتحتل ساحات الحي وممراته ،نحن نتحدث ليس عن جهاز امني وظيفته حماية الناس ،نحن نتحدث عن مجموعة مارقة على القانون تدوس على الحيز العام وتضع مباني بشكل مخالف للقانون. لقد تمت المصادقة في المجلس البلدي على طلب قدمته قبل سنوات بنقل مركز الشرطة الى خارج شفاعمرو (منطقة سوفتا عادي )وقد صوت المجلس البلدي بالاجماع عليه ،على بلدية شفاعمرو متابعة تنفيذ القراركما أن لجنة التنظيم اعترفت أخيرًا بان الشرطة مخالفة ومتعدية على الحيز العام ، يجب الضغط لتنفيذ هدم مركز الشرطة ".

عرسان ياسين

ومن جهته توجه مراسل كل العرب الى المتحدث باسم الشرطة للاعلام العربي الذي قال:" الموضوع قيد الفحص ، سنقوم بارسال تعقيب في أسرع وقت ممكن".

مراد حداد

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو