أخبارNews & Politics

هنادي الباسل من اللد تفوز بجائزة العامل المتفوق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هنادي الباسل من اللد تفوز بجائزة العامل المتفوق لعام 2021

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي: "في حفل حاشد ومهيب نظمه لواء المركز بشركة المراكز الجماهيرية القطرية في مدينة رمات هشارون حصلت المربية هنادي الباسل القائمة بأعمال مديرة المركز الجماهيري شيكاغو اللد على شهادة الموظفة المتفوقة لعام 2021 . والجدير ذكره ان لواء المركز في شركة المراكز الجماهيرية القطرية ينظم مرة في كل عام حفل لتكريم العاملين المتفوقين في المراكز الجماهيرية .

وتابعت مرجية خلال بيانها تم تنظيم حفل التكريم هذا العام في كانتري المركز الجماهيري برمات هشارون وشارك في هذا الحفل ما يقارب ال 40 مركز جماهيري من لواء المركز.

تم اختيار هنادي الباسل كموظفة متميزة ومتفوقة لعدة اسباب اهمها مهنيتها في اداء عملها بالإضافة الى حبها الشديد لوظيفتها وعملها المتفاني وخدمة الجميع بمحبة واحترام. إضافة الى كونها تعمل بحد وإصرار ومنذ سنوات على تطوير التربية اللا منهجية للمجتمع العربي باللد وغيرها من الجدير بذكره ان كافة طاقم المركز الجماهيري شيكاغو اللد قاموا بتقديم برقيات المباركة والتهنئة لهنادي الباسل لحصولها على شهادة الموظفة المتفوقة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية