أخبارNews & Politics

منتدى العائلات الثكلى يتضامن مع العائلات الفلسطينية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منتدى العائلات الثكلى يتضامن ويشارك العائلات الفلسطينية في منطقة الخليل بقطف الزيتون

قام عشرات من أعضاء منتدى العائلات الثكلى الفلسطيني الاسرائيلي نهاية الأسبوع بمشاركة عائلات فلسطينية في قرية التواني جنوبي جبل الخليل بقطف الزيتون.

وجاء في بيان صادر عن المنتدى أنّ :"منتدى العائلات الثكلى الفلسطيني الاسرائيلي من أجل المصالحة والسلام، هي مؤسسة مشتركة يشارك في عضويتها اكثر من 600 عضو من الذين فقدوا ابناء عائلاتهم نتيجة استمرار الصراع الاسرائيلي الفلسطيني، حيث قاموا بتأسيس المنتدى ودعم الفعاليات المشتركة والتعايش السلمي بهدف الحوار والتفاهم كأساس تحقيق السلام بين الشعبين كمجموعتين وكأفراد.

المديران العامان للمنتدى، اسامة ابو عياش ويوڤال رحميم، أكدا على اهمية مساندة ودعم العائلات الفلسطينية خاصة في فترة موسم قطف الزيتون، وبالتحديد في الفترة التي يتعرض بها أهالي القرى الفلسطينية للإعتداءات والمضايقات المستمرة الى جانب عدم اكتراث وإهتمام السلطات الاسرائيلية الرسمية لتطبيق القانون ومنع إعتداء المستوطنين خاصة مجموعات تدفيع الثمن.

كما أكدا كل من رحميم وابو عياش على أن ابناء العائلات الثكلى يرون بمشاركة العائلات الفلسطينية بقطف الزيتون ليس فقط تضامن بل هو أساس للايمان بإمكانية بناء شراكة حقيقية وأمل كبير لتحقيق السلام. "، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: