الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

اطباء من آيخلوف يحلّون ضيوفاً على بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 21/10/21 14:32,  حُتلن: 14:48

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي:"استقبل رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام وادارة البلدية اليوم الخميس 2021/10/21 عددًا من الأطباء من مستشفى آيخلوف زاد عددهم عن خمسين طبيباً يرافقهم البروفسور نضال بلال مهنا ابن الوسط العربي وابن مدينة ام الفحم الطبيب الذي يعمل في مستشفى آيخلوف والذي اهتم ان تكون الزيارة لمدينة الناصرة وعمل على ان يلتقي الأطباء الزائرين برئيس بلديتها.".

وتابع البيان:"في بداية اللقاء رحب رئيس البلدية السيد علي سلّام بالأطباء الوافدين لزيارة الناصرة وزيارة بلديتها معرفاً بالمدينة واهميتها الدينية وبعدها الحضاري والتاريخي واهميتها كونها المدينة الأكبر في الوسط العربي .


وتحدث رئيس البلدية باسهاب عن مشاريعه من اجل تطوير المدينة معدداً منها على سبيل المثال : بنائه لدار البلدية قبل ثلاثة اعوام وكذلك للقصر الثقافي الذي سيتم تدشينه قريباً وبنائه لعدد من المدارس الجديدة والعصرية في الناصرة .
وتطرق رئيس البلدية في كلمته امام الأطباء الى كون الوسط العربي ما زال يعيش في ضائقة وسلطاته المحلية جميعها تعاني التمييز الصارخ في الميزانيات.


والناصرة بالذات في ظل الكورونا والبطالة والتمييز تسير ببطء نحو تحقيق الانجازات ذلك ان المشاريع بحاجة لتمويل واستثمار وميزانيات والأَوْلى ان الحكومة والمكاتب الوزارية هي التي يجب ان تضع تحت تصرفنا الميزانيات المطلوبة.
الناصرة ترحب بكل القادمين أليها من عرب ويهود وبها من المعالم الآثرية والدينية والحضارية ما يؤهلها لتكون مدينة سياحية من الدرجة الاولى وأكدَّ للضيوف أنهم سيلمسون ذلك من خلال الجولة السياحية التي رتبت لهم في معالم المدينة فهي مدينة المطاعم والفنادق والمعالم والأهم سكانها الذين يعرفون وبجدارة كيفية الترحاب وحسن الاستقبال .
وبدوره شكر البروفسيور نضال بلال مهنا رئيس البلدية السيد علي سلَّام على حسن الاستضافة والاستقبال مؤكداً انه ما زال يذكره منذ كان طفلاً لعلاقته الوطيدة بوالدهِ الراحل."، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة