الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 06:02

بايرن ميونخ يعزز صدارته على حساب بنفيكا بدوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 21/10/21 00:24,  حُتلن: 08:20

استطاع العملاق الإلماني فريق بايرن ميونخ، في تحقيق فوزًا ثمينًا، على مضيفه فريق بنفيكا البرتغالى، بهدفين دون رد ، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

حسم التعادل السلبي، الشوط الأول من مواجهة بايرن ميونخ الألماني، ومضيفه فريق بنفيكا البرتغالى، في المباراة التي تجمع الفريقين، على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من، ليروي ساني هدفين 70 و84، أمام الهدف الثالث فجاء عن طريق النيران الصديقة من إيفرتون سواريس، لينهي ليفاندوفسكي غلة الأهداف بالرباعية الساحة. أبرز ما جاء في المباراة وشهد الشوط الأول محاولات قوية من جانب الفريقين لخطف من أجل خطف الهدف التقدم، حتي سجل روبرو ليفاندوفسكي هدفا لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 43، إلا أنه تم إلغائه من قبل تقنية الفيديو بسبب وجود لمسة يد على اللاعب.كما تصدى مانويل نوير حارس البايرن لفرصة محققة من أمام مهاجم بنفيكا في الدقيقة 42.وبهذا الفوز يتربع العملاق البافاري على صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد بنفيكا الوصيف عند النقطة رقم 4 .

 

مقالات متعلقة