أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين من طوبا الزنغرية بإضرام النيران
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبهين من طوبا الزنغرية بإضرام النيران في مخزن وجرار زراعي

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "الشرطة تلقي القبض على مشتبهين بعد مطاردة تخللها اطلاق نار على مدخل قرية طوبا الزنغرية بشبهة اضرام النار المتعمد في مخزن للتبن وجرار زراعي في احدى البلدات الزراعية في منطقة الشمال. سارعت قوات كبيرة من الشرطة التابعة للواء الشمال وحرس الحدود امس حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل الى احدى البلدات الزراعية القريبة من كريات شمونيه مع تلقي بلاغ حول اضرام النار بشكل متعمد في المكان.

وأفاد البيان: "طارد افراد الشرطة مركبة التي استقلها المشتبهين على الطريق رقم 90 حتى تم توقيفها بفضل استخدام حاجز مسامير واطلاق النار عندما حول سائق المركبة التقدم نحو قرية طوبا زنغرية بسرعة فائقة. هذا والقي القبض على مشتبهين 49 و 35 عاما من سكان القرية وضبطت الشرطة داخل المركبة ادلة تعزز من الشبهات ضدهما. تنوي الشرطة احالتهما اليوم الى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق" إلى هنا نصّ البيان.

 

هذا وقال قائد لواء الشمال اللواء شمعون لافي: "نقوم بمكافحة المنظمات الاجرامية في الشمال على مدار الساعه الى جانب مكافحة ظاهرة اطلاق النار في المجتمع العربي والابتزاز بالتهديد والعنف الذي يقوم به المجرمون ضد المواطنين الابرياء. شهدنا اليوم التنسيق بين القوات الذي ادى الى القاء القبض على المشتبهين، نحن نقوم بمكافحة حازمه وصارمة للمنظمات الاجرامية وسنستمر بذلك بالقوة المطلوبة. هذا النشاط لا ينتهي هنا، امامنا ايام صعبة ونحن نتوقع الرد والاعتداء من قبل المنظمات الاجرامية عندما يوجد خطر عليها ولك كما في هذا الحادث الذي وردت شبهات ان اضرام النار هي نتيجة الضائقة التي تتواجد بها منظمات الاجرام في المنطقة في اعقاب النشاط الحازم الذي تقوم به الشرطة ضدهم".

 

كلمات دلالية