رياضة وشبابSports

هـ.أم الفحم الطامح للصعود إلى العليا يلاقي ب.تل أبيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الحُلم بوزاجلو.. هـ.أم الفحم الطامح للصعود إلى العليا يلاقي ب.تل أبيب

يحل فريق هبوعيل أم الفحم في مباراته الخارجية ضيفًا على فريق بيتار تل أبيب بات يام، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة على إستاد نس تسيونا، ضمن مباريات الأسبوع التاسع في دوري الدرجة الممتازة.

وقد إلتصق هبوعيل أم الفحم بصدارة اللائحة متساويًا بعدد النقاط، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية على ضيفه فريق هبوعيل رمات جان بهدفين مقابل هدف واحد.وفي المعسكر الفحماوي يحلمون بضم النجم مأور بوزاجلو، صاحب الصولات والجولات في الدرجة العليا، حيث لا يشارك مع أي فريق في الموسم الجديد، ولذلك يمكن ضمه في كل وقت، رغم تكلفته المالية الباهظة جدًا.

ورفع الفريق الفحماوي، تحت إشراف المدرب موطي إيفانير ومساعديه وسام خليلية وكيلاني كيلاني، رصيده إلى 16 نقطة، من أربعة إنتصارات وأربعة تعادلات، دون التعرض إلى الخسارة، لينجح الفريق الفحماوي بتحقيق إنتصارين متتاليين لأول مرة في الموسم الحالي، ومتخلفًا بفارق الأهداف عن صاحب المركز الأول. وبادر المهاجم تيمور أفيطان إلى إحراز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، ليشعل 500 من المشجعين في الملعب، وهكذا إنتهى الشوط الأول. وفي الدقيقة السابعة والستين أدرك ميكو ممان التعادل. ورغم إبعاد قلب دفاع الفحماويين نداف مونيس بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الخامسة والسبعين، فإن زميله جاي دهان حسم الموقف بهدف النصر الثمين في الدقيقة الحادية والثمانين. وسوف يغيب مونيس عن المباراة المقبلة أمام بيتار تل أبيب، في مباراة أقطاب.

كلمات دلالية