رياضة وشبابSports

ميسي يقود باريس لفوزٍ صعب على لايبزيج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ميسي يقود باريس لفوزٍ صعب على لايبزيج

حقق باريس سان جيرمان فوزاً صعباً على لايبزيج الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

احتاج باريس لهذا الفوز للحفاظ على صدارته للمجموعة، حيث رفع رصيده إلى 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بينما بقى رصيد لايبزيج عند صفر من النقاط.

تقدم كيليان مبابي للفريق الباريسي من هجمة رائعة للغاية في الدقيقة 9 استخدم فيها سرعته قبل أن يستخدم مهاراته بتسديدة أرضية رائعة خادعت الحارس. وعادل أندريه سيلفا النتيجة سريعاً للايبزيج في الدقيقة 28 قبل أن تحدث المفاجأة بتقدم نوردي موكيلي للفريق الألماني عند بداية الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 57.لكن ميسي عاد للفورمة الممتازة، ونجح في تعديل النتيجة لباريس في الدقيقة 66 وذلك بعد أن مرر له مبابي كرة مميزة داخل منطقة الجزاء سددها ليو بسرعة قبل أن تصطدم بالقائم ولكنه أكملها في الشباك.

ثم بعد ذلك حصل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء نجح النجم الأرجنتيني في تسجيل هدف الفوز عبرها بطريقة مميزة ليخرج فريق بوتشيتينو بفوزٍ حيوي للغاية.أما في المجموعة الثالثة فقد حقق أياكس أمستردام فوزاً مدهشاً على بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة احتل بها صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بينما بقى دورتموند عند 6 نقاط.سجل أهداف فريق أياكس كلاً من ماركو رويس(هدف ضد مرماه) ثم دالي بليند وأنتوني وسيباستيان هالير من ضربة رأسية رائعة.

كلمات دلالية