الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

تشكيلة ناقصة مجددًا.. ريال مدريد في ضيافة شاختار دونيتسك

حجاج رحال
نُشر: 19/10/21 07:09,  حُتلن: 14:34

يحل العملاق الإسباني، نادي ريال مدريد، ضيفًا ثقيلًا على نادي شاختار دونيتسك الأوكراني، ضمن مباريات الجولة الثالثة في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وخاض الريال حصة تدريبية أخيرة قبل اللقاء، أجراها على ملعب الأوليمبيكو في كييف، المعقل الذي شهد تتويجه بالشامبيونزليج للمرة الـ13 والأخيرة في تاريخه حتى الآن.وكان ناتشو فرنانديز ومارسيلو وكاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو وكريم بنزيما ضمن اللاعبين الذين شاركوا في تلك المباراة النهائية عام 2018، التي انتهت بانتصار "الميرينجي" على ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.


ووضع كارلو أنشيلوتي اللمسات النهائية قبل استعادة أجواء أمجد الكؤوس الأوروبية، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، التي دامت نحو أسبوعين وتأجيل مباراته في الليجا.وغاب عن قائمة ريال مدريد إيدين هازارد وإيسكو ألاركون وداني كارفاخال وداني سيبايوس وجاريث بيل ولوكا يوفيتش للإصابة، وبقوا في مدريد لمواصلة برنامجهم التأهيلي في مدينة بالديبيباس الرياضية، على عكس ميندي ومارسيلو، اللذان رافقا بعثة الفريق وقد يشاركان في مباراة الليلة. كما تدرب بصورة طبيعية أيضا ديفيد ألابا وإيدير ميليتاو وإدواردو كامافينجا وكاسيميرو، وجميعهم قادرون على بدء المباراة.

مقالات متعلقة

Got