أخبارNews & Politics

أم الفحم: مقتل الشاب خليل محمد جعو (25 عامًا)
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شقيقه أصيب قبل أشهر بالرصاص وحالته خطيرة| خليل جعو من أم الفحم هو القتيل السادس من نفس العائلة!!

قتل الشاب خليل محمد حمد جعو، فجر اليوم الثلاثاء، من مدينة أم الفحم وذلك بعد تعرضه لاطلاق وابل من الرصاص في حي اسكندر، وحسب المعلومات الواردة فأن الشاب كان متجهًا إلى العمل.وعملت الطواقم الطبية على تقديم الإسعافات الاولية للمصاب، فيما اعلنت الطواقم الطبيّة، وفاته بعد فشل محاولات انعاشه.ومن عندها، تحاول الشرطة إلقاء القبض على الجناه الذين فروا هاربين من المكان.

 

هذا ويشار إلى أنّ ضحية جريمة القتل في أم الفحم خليل جعو (25 عامًا) قتل اثناء خروجه الى العمل بالقرب من بيتهم، وهو متزوج واب لطفلين. قبل اشهر قليلة شقيقه ماضي اصيب بالرصاص وحالته خطيرة وما زال حتى هذا اليوم في المستشفى... خلال عامين ونصف قتل ستة اشخاص من نفس العائلة. هناك من حذر الضحية من سيارة مشبوهة، وفي تلك اللحظة قتل بالرصاص.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:"شرعت الشرطة قبل وقت قصير بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول اطلاق نار نحو شخص في المدينة.اسفر الحادث عن اصابة احد سكان المكان البالغ 25 عام بجروح حرجة ونقله الى مشفى هعيميك في العفولة وللاسف الشديد تم اقرار وفاته متأثرا بجروحه.قوات كبيرة من الشرطة باشرت بانشطة مسح وتمشيط الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة في اطار التحقيق لفحص ملابسات الجريمة".

كلمات دلالية