شباب وصبايا

آدم: طرق لتبدو أكثر طولاً
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

آدم: طرق لتبدو أكثر طولاً

يبحث كلّ رجل عند شراء بدلة أو بنطلون عادي أن يُظهر البنطلون طول قدميه أو يظهرهم أطول، خاصةً بالنسبة للرجال القصيرين الذين يبحثون عن أي طريقة تظهرهم أطول مما هم عليه.

عزيزي آدم، يمكن للبنطلون أن يخفي حقيقة ساقيك القصيرة، ويُظهرهم أطول، ولكن عليك أن تعرف الطريقة التي تساعدك على ذلك، فهناك ألوان معينة ولون الحذاء المناسب وخامة البنطلونات، كل تلك العوامل ستجعل ساقيك تظهر أطول في البنطلون... تابع معنا هذه النصائح!

صورة توضيحية

1) ارتدِ البنطلونات المخططة، لأن الخطوط تساعد على عمل تمويه لطول الأرجل فتظهرها أطول مما هي على الحقيقة.

2) ارتدِ الحزام من نفس لون البنطلون، فإذا كنت ترتدي بنطلون مخطط ولكن اللون الأساسي أسود، يجب عليك أن ترتدي حذاءً أسود، لأنه سيساعد على تمديد اللون الموجود بالبنطلون، فيزيد من طول قامتك.

3) لا ترتدي السراويل التي تحتوي على سوار في أسفل البنطلون، لأن هذا يُظهر الأرجل قصيرة، فهذا السوار يقطع خط الطول من أعلى البنطلون إلى الحذاء، فيظهر مدى قصر ساقيك، أو يظهرها أقصر مما هي عليه.

4) ارتدِ الحذاء والجوارب من نفس لون البنطلون، لأن هذا يعزز ويُكمل الخط المتواصل على قدميك فيظهرهم أطول.

5) لا ترتدي الأحذية الضخمة أو عالية الكعب، لأن الحذاء الضخم يشوش على طول البنطلون ويشوه المظهر، وتلفت النظر إلى قصر ساقيك.

6) لا ترتدي جاكيت البدلة الطويل، لأن الجاكيت الطويل يأخذ جزء من شكل البنطلون، ويُظهر ساقيك قصيرة، لهذا عند شراء بدلة لا تشتري الجاكيت الطويل إذا كنت تريد لساقيك أن تظهر طويلة، ويُفضل أن يكون الجاكيت بلون البنطلون، حتى لا يظهر اختلاف اللون حجم ساقيك الحقيقية.

7) لا ترتدي البنطلونات ذات الجيوب الخلفية الكبيرة والطويلة، لأنها تأخذ جزءً من حيز الأرجل، وتُظهر الساقين أقصر من الحقيقة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
آدمرجل طول