أخبارNews & Politics

شاب من النقب يهدد قاضي محكمة بئر السبع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد اطلاق سراحه | شاب من النقب يهدد قاضي محكمة بئر السبع

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي ما يلي:" تلقت شرطة إسرائيل يوم 13.10.2021 بلاغاً يفيد بأن رجلاً دخل قاعة محكمة سعادة القاضي يوآف عاتار في محكمة الصلح في بئر السبع، واقترب من منصة القاضي وهدده بالصراخ عليه قائلا:"أعطيتني حكماً وأفسدتني.. وليس عادلا، لقد أُطلق سراحي, سأريك ، إخجل، ستدفع مقابل ذلك، على ما فعلته بي".

فور تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة إلى المكان والقوا القبض على المشتبه به البالغ من العمر 36 عامًا من سكان مدينة بئر السبع.

تم تمديد توقيف المشتبه في المحكمة حتى يوم 18.10 واليوم، مع نهاية التحقيق، قدمت وحدة نيابة النقب لائحة اتهام ضد المشتبه به، مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية.

المدعية الشرطية النقيب شيرا روج من وحدة النيابة الشرطية نيجيف قالت:"مديرية النقب ونيابة النقب عملوا بسرعة لاستجواب المتهم ومحاكمته على ضوء الخطورة الكبيرة في تصرفات المتهم الذي دخل قاعة المحكمة خلال عقد الجلسات وهدد بجرأة كبيرة قاضٍ سبق أن حكم عليه بالسجن الفعلي مما ادى الى استيائه. هذا انتهاك خطير لسيادة القانون."

ويفيد مراسل "كل العرب" أنّ الشاب من بئر السبع هو ايلان منغيستو من أصول أثيوبية. وكان قد تم الحكم عليه بعد دخوله لبقالتين في بئر السبع، وتحطيم نوافذها وتهديد اصحابها بتسليمه بضاعة بدون دفع مقابل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بئر السبع