رياضة وشبابSports

أحمد سبع: الأخوة كفرمندا سيكون عند حسن ظن الجميع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرب أحمد سبع: الأخوة كفرمندا سيكون عند حسن ظن الجميع والبلي أوف صعب

تنتظر فريق الأخوة كفر مندا مهمة خارجية صعبة أمام فريق هبوعيل كرميئيل، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ" لفرق المجوعة الأولى.

ويدخلها الفريق المنداوي، بقيادة المدرب أحمد سبع ومساعده محمد عزايزة، بعد فوز بيتي كاسح على فريق شباب سخنين بأربعة أهدف مقابل لا شيء، حيث أحرز له: أحمد عواد وأحمد زعرورة ومحمود يوسف وعلاء خلايلة، رافعًا رصيده إلى 13 نقطة.

وقال المدرب أحمد سبع:"وصولي إلى كفر مندا بهدف واحد ووحيد، وهو الصعود إلى الدرجة الاولى، ويتطلب منا الأمر جدية أكثر وأن يقدّم اللاعبون المستوى المطلوب منهم، وليس في الكلام والتصريحات".

وتأتي المباراة المقبلة أمام فريق قوي، عزز صفوفه هو الآخر، بغية المنافسة في القمة.

وأضاف أحمد سبع:"فريقنا جاهز ليكون عند حسن ظن الجميع، رغم صعوبة المهمة في البلي أوف، بمشاركة ستة فرق. فأن تنهي الدوري العام في المرتبة الأولى أو الثانية يعطي معنويات عالية للاعبين قبل البلي أوف، لكنه سيكون صعبًا جدًا، ورغم ذلك يتوجب علينا إنهاء المهمة على أكمل وجه، حيث ننوي ضم لاعبين جدد".

وردّا على سؤال حول إذا كان يغامر بمستقبله المهني للتدريب في الدرجة الثانية، بعد أن ذاع صيته في الدرجة الأولى، وكان أسمه يتردد بقوة في الدرجة الممتازة، أجاب أحمد سبع:"بالطبع هي مغامرة على مستقبلي المهني، لكنني إتخذت هذه الخطوة بعد تفكير عميق، وأنا واثق بأن الصعود إلى الدرجة الأولى سيضاعف قوتي ويزيد أسهمي، كانت لي عروض من الدرجتين الممتازة والأولى، وعندما أحضر إلى أي فريق فإنني أعمل بجدية، بغض النظر عن الدرجة التي يشارك فيها فريقي. ولا أخبئ حقيقة أن العديد من اللاعبين إتفقوا مع كفر مندا بفضلي، خاصة أن لديهم تجربة مثبتة في أعلى الدرجات، منهم بار الصبري وحمادة جبارين وغانم محاجنة ومهران لالا، وأتمنى في نهاية المطاف أن نحقق الهدف المنشود".

كلمات دلالية