الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

أم الفحم: مدرسة إسكندر تحتفي بذكرى المولد النبوي الشّريف

كل العرب
نُشر: 17/10/21 17:37,  حُتلن: 20:30

جاء في بيان صادر عن مدرسة إسكندرفي أم الفحم ما يلي:"أحيت مدرسة إسكندر فوق الابتدائية في أم الفحم اليوم الأحد ذكرى المولد النبوي الشريف، من خلال سلسلة محاضرات قيّمة وفعاليات متنوعة وشائقة. ففي الجناح الثانوي تولّت عرافة الحفل الطالبة هاجر كتانة (العاشر 2)، ثم قدّم الشيخ محمود تُرك بمحاضرة قيّمة عن سيرة وأخلاق الرسول، وقدّمت الطالبة ميار عماد حريري(العاشر2) قصيدة عن مولد الرسول، فيما افتتح الطالب محمد سعيد جبارين ( الحادي عشر 3) الاحتفال بتلاوة قرآنية للمرحلتين".

وتابع البيان:"في الجناح الإعدادي قدّم الدكتور الشيخ وحسين وليد محاجنة محاضرة قيّمة عن مناقب ومعجزات الرسول، فيما ألقت الطالبة منار اغبارية (الثامن 2) قصيدة عن مناقب الرسول، ثم تلاها فقرة عزف على الكمان لأنشودة (يا طَيبة) للطالبة لمار (السابع 1)، ثم اختتم الحفل بمجلس الصلاة على النبي قدمته المعلمة آمال وتد، ومسابقة للطلاب".

وزاد البيان:"مدير المدرسة الأستاذ خالد وليد محاجنة ثمّن بدوره هذه الذكرى، وضرورة الاحتفال بها، مؤكّدًا في كلمته أنّ النبي(ص) هو قدوتنا ومعلمنا الأول؛ وقام بتكريم المحاضرين بشهادات تقديريّة.
وفي نهاية اليوم قام مجموعة من طلاب الثانوية والإعدادية بتوزيع التمور والبطاقات المغناطيسيّة على طلاب المدرسة، والأهالي والسيارات في منطقة إسكندر وعين النبي."، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة