أخبارNews & Politics

كارثة الحريق بقلنسوة: 120 موظفًا بدون العمل!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كارثة احتراق المجمّع التجاري في قلنسوة: اكثر من 120 موظفًا أصبحوا عاطلين عن العمل

خسائر مادية كبيرة تقدر بأكثر من 40 مليون شيقل سببها احتراق المجمع التجاري "Z سنتر" في قلنسوة الواقع على الشارع الرئيسي، فيما تحدّث أصحاب المحلات التجار بحرقة وألم عن هذه الكارثة وعن ما خسروه جراء الحريق.

منذر هدرة صاحب محل احذية في المجمع قال:" كنا في المحل وفجأة سمعنا صراخا ولاحظنا انبعاث دخان كثيف، لنكتشف اندلاع حريق كبير يلتهم المكان. على الفور خرجنا وسط محاولات لاخماد النار وإنقاذ المكان من الحريق لكن دون جدوى، فقد انهار المبنى وانا شخصيا خسرت كل ما بداخله، اذ تقدر خسارتي بما يقارب مليون ونصف شيقل".

 

واضاف:" هذا المجمع يحتوي على اكثر من 100 موظف وموظفة والجميع خسروا مصادر رزقهم واصبحوا بلا عمل الآن. ولا بد ان اذكر تأخير وصول  طواقم الإطفاء التي حضرت بعد 45 دقيقة تقريبا، فلو تواجد لدينا محطة في المدينة لوصلت الطواقم بعد دقائق لكن هناك اهمال واضح في هذا الجانب".

أمّا محمد سلامة صاحب مكتب للقوى العاملة فتحدّث قائلا:"كنت في المكتب وفجأة بدأنا نشعر بدخان واجهزة كاشف الدخان والحرائق تعمل وبسرعة انتشرت النيران فخرجنا فورا، لكن مع الأسف احترق مكتبي كليا، ووصلت الخسارة الى اكثر من مليون ونصف شيقل". ثم قال:" كان هذا المجمع مشروعا ضخما ومميزا ويزوره الكثيرون وما حدث هو خسارة للجميع. الحمد لله بأن الحادث انتهى دون تسجيل اصابات أو ضحايا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قلنسوة حريق