أخبارNews & Politics

أمل مرقس تنثر الحبّ في أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أمل مرقس تنثر الحبّ في أم الفحم: المئات يشاركون في حفل "عنا أمل" وسط أجواء مميزة

شارك المئات من أهالي مدينة أم الفحم ومنطقة وادي عارة مساء اليوم الجمعة في العرض الغنائي"عنا أمل" للفنانة الفلسطينية أمل مرقس، وسط أجواء مميزة في حفل أقيم في قاعة ومسرح المركز الجماهيري في مدينة أم الفحم.

وتحدث ممثلاً عن بلدية أم الفحم رئيس قسم الثقافة ونائب رئيس البلدية السيد وجدي حسن جبارين، حيث رحب بالحضور، وبالفنانة أمل مرقس وفرقتها. وأسهب في كلمته، متحدثًا عن ضرورة مثل هذه الامسيات بعيدًا عن العنف وجرائم القتل التي يشهدها وينزف منها المجتمع العربي، وكما تطرق الى المشاريع والفعاليات الثقافية التي ستكون في مدينة أم الفحم خلال الأسابيع القريبة، وايضًا عن الأمسية التي ستكون يوم الأربعاء القادم بمناسبة العيد النبوي الشريف، وايضًا حفل إشهار كتاب سيكون الخميس القادم، بالإضافة إلى المزيد من الأمسيات والفعاليات المختلفة.

وتخلل العرض مجموعة من الأغاني والموسيقى الأصيلة والملتزمة، والتي تتطرق إلى الحياة اليومية، عن العائلة والبيت والمرأة والطفل والإنسان الكادح الصبور، وعن الأحلام والشوق والحنين، بلهجة جليليه محكية تربط الحداثة بالفولكلور والموروث الحضاري الجميل.

كما أنه، شارك بالعرض كوكبة من الفنانين، ومن بينهم: فراس زريق: عازف قانون، ملحن، إنتاج موسيقي وإشراف فني، نسيم دكور – مُلحن وعازف كمان أول وعود، نايف سرحان – ضابط الإيقاع، حلا أبو نصار – عازفة تشيلو، أدهم درويش – عازف جيتار باس، أحمد شلاش – عازف كمان. ويشار الى أن العرض من إخراج فراس روبي.

ومن الجدير بالذكر أن، هذه الأمسية والفعالية تندرج ضمن سلسة كبيرة من النشاطات التي تقوم عليها بلدية أم الفحم وقسم الثقافة، والمركز الجماهيري ومسرح وسينماتك أم الفحم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أمل مرقس أم الفحم