أخبارNews & Politics

اتّهام شاب من كوكب أبو الهيجاء بإطلاق نار أثناء شجار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتّهام شاب من كوكب أبو الهيجاء بإطلاق نار أثناء شجار على خلفية نزاع على الميراث

وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: "ألقت شرطة إسرائيل القبض على أحد سكان بلدة كوكب ابو الهيجاء (21 عامًا) بعد ضلوعه في شجار دار في البلدة في تاريخ 28.9.21 على خلفية نزاع على الميراث. بعد تحقيق معقد ومكثّف، تمكن محققو شرطة إسرائيل من ربط المشتبه به، بإطلاق النّار خلال الشّجار، واليوم تمّ تقديم لائحة اتهام ضدّه وطلب توقيف حتّى انتهاء الإجراءات".

وأضاف البيان: "في 28.9.21، تمّ استدعاء أفراد شرطة إسرائيل لمعالجة شجار دار في بلدة كوكب ابو الهيجاء على خلفية نزاع على الميراث بين أفراد عائلة. خلال الشجار، أطلقت أعيرة ناريّة في الهواء وألقى أفراد الشّرطة الّذين وصلوا إلى مكان الحادث القبض على عددًا من المشتبه بهم وشرعوا بالتحقيق في الحادث. خلال التحقيق المعقد والمكثف الذي أجراه محققوا الشّرطة، والذي تضمن جمع الأدلة والبيّنات، بالتعاون مع مختبر التشخيص الجنائيّ وأنشطة تحقيق متطورة، تمكن المحققون من ربط أحد المشتبه بهم (21 عامًا) بإطلاق النار خلال الشّجار. من المهم التأكيد أنّه أثناء التحقيق حاول العديد من أفراد العائلة عرقلة عمل المحققين عندما حاولوا بطرق مختلفة تعطيل التحقيق وكثيرًا ما قاموا بتغيير شهادتهم في الشّرطة.

وعلى الرغم من محاولات أفراد العائلة عرقلة التحقيق، تمكنت الشّرطة في الأيام الأخيرة من جمع أدلّة كافية لفكّ لغز الجّريمة وصياغة لائحة اتهام ضدّ الشاب بعد إستخدامه السّلاح، وطلب توقيفه حتّى نهاية الإجراءات القانونيّة بحقّه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كوكب أبو الهيجاء