اسواق العربEconomy

أيفون 13 الجديد والأقوى بجميع فئاته يصل الى iPlace
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أيفون 13 الجديد والأقوى بجميع فئاته يصل الى شبكة iPlace

متوفّر في فرعي دير الأسد ، شفاعمرو وعبر الموقع الالكتروني

أيفون 13 الجديد والأقوى بجميع فئاته يصل الى شبكة iPlace المسوق الرسمي الجديد لمنتجات "أبل"

وصلت أجهزة " أيفون 13 " الأحدث والأقوى بجميع فئاتها إلى شبكة iPlace المسوق الرسمي الجديد لمنتجات "أبل" بفرعيها في دير الأسد وشفاعمرو. ومن مزايا الشبكة أن جميع منتجات أبل الجديدة تصلها فور طرحها، وتكون من أول من يحصل عليها في البلاد مثل جهاز "أيفون 13" ، احدث أجهزة شركة "أبل" المتوفر في الشبكة رغم حداثة طرحه في الأسواق، والذي وصل الى فرع "آي بليس" الجديد في "كنيون ذباح" دير الأسد، كما يتوفر في فرع الشبكة الذي افتتح قبل ذلك في شفاعمرو وعبر الموقع الإلكتروني.

فروع وخدمات "آي بليس"

وتوفّر iPlace بفرعيها في الشاغور وشفاعمرو وعبر الموقع الالكتروني، خدمات تصليح وصيانة لأجهزة أبل المختلفة وخدمات "تريد إن".

كما تم اطلاق الموقع الإلكتروني لشبكة iPlace والذي يتيح إمكانية الشراء "أون لاين". ويتميّز الموقع المخصص للمنتجات والخدمات بأنه يتيح اللغة العربية والعبرية. كما أن الداخل إلى متاجر الشبكة سيجد مواد حول المنتجات والخدمات باللغة العربية.

iPlaceتمنح المستهلك تجربة مميزة مع منتجات أبل، غير مسبوقة في البلدات العربية. وتوفّر جميع منتجات وخدمات أبل العالمية، بأسعار جذابة، وتتيح تجربة المنتجات والأجهزة قبل شرائها. تمنح الزبون تجربة فريدة تدخله إلى أجواء أبل وعالمها من خلال التصميم المميّز لمتاجر الشبكة، طريقة عرض المنتجات والخدمات الخاصة ومواد باللغة العربية. وتوفّر الشبكة العربية الجديدة والوحيدة لمنتجات أبل خدمات رائدة تسهل اقتناء المنتجات واستلامها في نفس اليوم أحيانًا أو خلال فترة قصيرة جدًا ، سواء في المتجر أو عبر الموقع الإلكترونيiplace.co.il ، إذ تتميز الشبكة بخدمات التوصيل السريعة، فضلًا عن إتاحة خيارات ووسائل دفع كثيرة للتسهيل على المستهلك.

وتشير المعطيات إلى أن المستهلك العربي يحب أبل ومنتجاتها المختلفة وعلى رأسها الآيفون. كما تستهويه تجربتها والتعرف عليها عن قرب والدخول الى عالمها، ويبحث عن خيارات تمويل تتيح له اقتناء أجهزة الآيفون. 29% من المستهلكين في المجتمع العربي يبحثون عن حلول تمويل مقابل 11% على المستوى القطري. 80% يشترون الأجهزة من شركات الاتصالات الخليوية أو من متاجر صغيرة. وفقط 7% من المستهلكين العرب يشترون اليوم من متاجر تابعة لمسوّق رسمي متخصصة بمنتجات أبل، علمًا ان 76 % كانوا يفضلون ذلك لو كانت متوفّرة بالقرب منهم.

خدمات توصيل وتمويل متقدمة ومسارات للطلاب الجامعيين

وتعاقدت iPlace مع شركات رائدة في مجال التمويل والإرساليات، ما يمنح الخدمات التي تقدمها لزبائنها قيمة مضافة، مثل شركة "بليندر" التي تقدّم تمويلًا للزبون إن كان لا يرغب بالدفع نقدًا أو من خلال الشيكات وبطاقة الاعتماد، وبعملية بسيطة وسريعة يمكن إتمام الصفقة.

وهنالك تعاون مع شركة " إي آر ان " (Ern) التي تتيح للزبون تمويلًا بدفعة شهرية ثابتة حتى عامين عند شرائه من فروع "آي بليس". بالإضافة الى تعاون مع شركة Gett Delivery (جت ديليفاري)، التي تتيح توصيل المنتج للزبون في نفس اليوم لمناطق معينة، عند شرائه عبر موقع iPlace وتوفره. وخدمات من خلال شركة "يو بي إس" العالمية التي تتيح إمكانية الدفع نقدا حتى 5000 شيقل، بحيث تسلّم الزبون منتج أبل من "أي بليس" ويقوم هو بالدفع نقدًا عند الاستلام. خدمة تسهّل على الزبون الذي يفضّل الدفع نقدا.

"نخاطب المجتمع العربي بلغته ونلائم المنتجات لاحتياجاته"

عيسى زايد، مدير عام الشبكة العربية الأولى والوحيدة التي تضع المستهلك العربي بأول سلم أولوياتها لمنتجات أبل قال: " بداية نبارك لأهالي الشاغور والمنطقة ولأنفسنا افتتاح هذا الفرع الجديد بعد نحو شهرين من افتتاح فرع شفاعمرو الذي حظي بثقة الجمهور سريعًا رغم حداثة عهده. استطلاعات السوق تشير إلى أن المجتمع العربي يستهلك منتجات أبل بشكل كبير لكنه لا يعيش تجربة أبل ولا يجد جميع المنتجات في البلدات العربية، وعادة لا يستطيع استخدام المنتجات قبل شرائها، ومن هنا جاءت فكرة iPlace لنتيح للمجتمع العربي عالم أبل بأكمله وبكل متعته، ولنُقرّب المسافات. كان واضحًا لي ولشريكي وسيم صليبا وعصام صليبا أن من حق المجتمع العربي أن يعيش التجربة كما ينبغي وبلغته العربية. وها هي تجربة متاجر أبل باتت حقيقة. iPlace تخاطب المستهلك العربي بلغته وتتفهم احتياجاته. قضيت 23 عاما في مجموعة لئومي، تقلدت خلالها مناصب رفيعة وتعاملت مع أبناء مجتمعي، على مستوى الأفراد والأعمال، افتتحت فروع محلات تابعة لمجموعة فوكس وشبكات أخرى في المجتمع العربي، استثمرت في العقارات واكتسبت تجربة اقتصادية ومصرفية غنية خلال مسيرتي، وكل هذه الأمور جعلتي أدرك جيدًا احتياجات المجتمع العربي، وعليه أدرك أهمية وجود iPlace في البلدات العربية وإتاحة عالم أبل فيها وتوفير فرص عمل".

ومن شأن شبكة iPlace توفير فرص تشغيلية لعشرات الشباب. فحسب خطة ورؤية الشبكة، من المنتظر أن تفتتح خلال 3 سنوات من 10- 12 فرعًا ما يعني نحو 160 موظفًا، ستقوم قبل توظيفهم بتأهليهم وإكسابهم مهارات مهمة تفتح أمامهم آفاق كبيرة في عالم أبل.

iPhone 13 و iPhone 13 mini

الجيل القادم من الهاتف الذكي الأفضل في العالم. الـ - iPhone مع تصميم رائع ومتين بحواف مسطحة بخمسة ألوان. وتصل الأجهزة مع نظام كاميرات مزدوجة هو الأكثر تطوراً حتى اليوم في - iPhone كاميرا واسعة مع جودة أعلى وثبيت بصري لصور الفيديو بتقنية تبديل المستشعر الذي يتيح تحسين الصور ومقاطع الفيديو في الإضاءة الخافتة. طريقة جديدة لملاءمة أنماط الصور بشكل شخصي و- Cinematic mode الذي يمنح مقاطع الفيديو أبعاد جديدة.

الـ- iPhone 13 و الـ- iPhone 13 mini يصلان بعد تحسين العمليات وتوفير الطاقة مع الـ - A15 Bionic عمر البطارية أطول ، مع وضوح بتقنية Super Retina XDR مضيئة أكثر والتي تمنح الحيوية للشاشة، ومتينة مع شاشة - Ceramic Shield, الجيل 5 ومقاومة للماء والغبار مع IP68.

أجهزة الـ - iPhone 13 متوفرة بسعة 128 GB , ,GB 256, و 512GB بالألوان: الوردي، الأزرق، سماء الليل، ضوء النجوم (أبيض) وأحمر.

iPhone 13 Pro - iPhone 13 Pro Max

أجهزة الـ iPhone 13 Pro تتخطى كل الحدود. الجهازان بتصميم جديد من الداخل والخارج. أكبر ترقية على الإطلاق يشهدها نظام كاميرات Pro.

شاشة Super Retina XDR بمقاسيها 6.1 إنش و6.7 إنش مع تكنولوجيا ProMotion لتجربة أكثر سرعة واستجابة.

شريحة A15 Bionic فائقة السرعة

5G فائقة السرعة.

تصميم كله متانة ومقاومة للماء رائدة في مجالها ضمن تصنيف IP68

قفزة نوعية في عمر البطارية.

الأجهزة متوفّرة بسعة: GB128 ,GB 256, 512GB 1TB

كلمات دلالية