جامعات / مدارسStudents

عرعرة النقب: السلام تحفل بذكرى المولد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرعرة النقب: مدرسة السلام الجماهيرية الابتدائية تحفل بذكرى المولد النبوي الشريف

احتفلت مدرسة السلام الجماهيرية الابتدائية اليوم الخميس بذكرى المولد النبوي الشريف، حيث نظم الاحتفال الاستاذ طراد العكة، مركز التربية الاجتماعية في المدرسة.

عرف الاحتفال د. صقر ابو صعلوك، واستهل الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب أمير نايف الطلقات، كما القى الشيخ محمد ابو شلظم رئيس الحركة الاسلامية في عرعرة النقب، موعظة امام الطلاب تطرق فيها لمناقب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وقدمت طالبات الصف الثاني "ب" عرضاً على وقع "انشودة ابشروا نبينا رسول السلام"، كما القى الطالب طلاق الطلقات ابن الصف السادس "ب" قصيدة شعرية بمناسبة الذكرى العطرة، تلاه الطالبان عدي العكة وابراهيم الطلقات من صف الثاني "ب" بحوار عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

تصوير: مدرسة السلام 

كما قدم عدد من الطلاب مشاركات مختلفة. وفي نهاية الاحتفال نظمت مسابقة، سيحصل كل طالب فائز فيها على جائزة.

كما وزعت مجموعة من الطلاب هدية عبارة عن ميدالية وفيها حلوى على المارة على الشارع الرئيسي، والمجلس المحلي، والمركز الجماهيري، وفي المنطقة الصناعية، وفي العيادة "أ " في عرعرة النقب.

وتم تعليق تهنئة باسم مدرسة السلام بمناسبة ذكرى المولد بمدخل القرية، وبمدخل المدرسة.

وقد شكر الاستاذ جهاد الطلقات مدير المدرسة، الطلاب، والهيئة التدريسية على التعاون مع مركز التربية الاجتماعية الاستاذ طراد العكة وانجاح الفعالية، لما في المناسبة من أهمية.

إقرا ايضا في هذا السياق: