فنانين

أحلام تطلّ بإطلالة ملكية من دبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صور| أحلام تطلّ بإطلالة ملكية من دبي

شاركت النجمة الإماراتية أحلام الشاكسي جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور جديدة لإطلالتها ضمن مشاركتها في إحياء حفل افتتاح "إكسبو 2020" في دبي، حيث بدت أحلام أنيقة بإطلالة ملكية ساحرة، وأطلت بفستان باللون الكحلي ذو طابع أندلسي، مستوحى من التطريز الإماراتي الخليجي العربي ومرصعًا بالمرايا وخيوط الذهب المعتق من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

واعتمدت أحلام فى مكياجها على اللون الزهري الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم يتناسب مع إطلالتها. واختارت أحلام أن تترك شعرها منسدلًا على كتفيها لتتناسب تسريحتها مع إطلالتها الرائعة، ووضعت مجموعة من الأكسسوارات الأنيقة باللونين الذهبي والكحلي.

وعبّرت أحلام من خلال تعليقها على الصور عن سعادتها بالمشاركة في إحياء حفل افتتاح “إكسبو 2020 دبي”، وقالت: “ماحدث في هذه الليله في اكسبو دبي شي عظيم فخر للعالم بأسره”.

وأضافت: “استوحيت فستاني من التطريز الاماراتي الخليجي العربي مرصع بالمرآيات وخيوط الذهب المعتقه كما اضفت عليه انا والمصمم العالمي زهير مراد الطابع الاندلسي ليليق بي كفنانه اماراتيه امثل دولتي الامارات في هذا الحدث العظيم التاريخي وامثل الوطن العربي واحببت ان القى تحيه اماراتيه عربيه على كل العالم بأسره بثلاث لغات العربية الانجليزية الفرنسي، اتمنى اني كنت على قدر المسؤوليه فشكراً إكسبو2020”.

كما أشارت أحلام إلى أن أغنية ”في دبي أهلاً وسهلاً.. من هنا المستقبل أفضل” التي قدّمتها خلال حفل الافتتاح بثلاث لغات، العربية والإنجليزية والفرنسية، أصبحت متوفرة على قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”، قائلةً: “استمعوا للعمل الرائع الان على قناتي ع اليوتيوب فخوره بدولتي الامارات واني كنت جزء من الحدث التاريخي العظيم”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أحلام