أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين عربيين متلبسين بحيازة مسدس بسيارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبهين من اكسال وجنين متلبسيْن بحيازة مسدس بسيارة عند مفترق جولاني بالشمال

ضبطت شرطة اسرائيل مسدسًا وذخيرة بحوزة مشتبه (27 عامًا) من اكسال واخر (29 عامًا) من جنين، خلال سيرهما بمركبة قرب مفرق "جولاني" في الشمال، اذ اثارا شكوك افراد الشرطة وبعد أن تم توقيفهما ضبط معهما المسدس، وفق الشرطة.

وأفادت الشرطة في بيان لها: "خلال نشاط ميداني لافراد الشرطة بالقرب من مفترق جولاني، لاحظ افراد الشرطة سيارة أثارت شكوكهم فطلبوا من السائق التوقف. في المركبة كان يتواجد أحد سكان قرية إكسال (27 عاما) ومقيم غير شرعي من مدينة جنين (29 عاما) ممنوع من الدخول الى دولة إسرائيل. وأدى تفتيش سيارتهما إلى ضبط مسدس من طراز FN ومشط ذخيرة. تم القاء القبض على المشتبهين وأحالتهما إلى مركز الشرطة للتحقيق معهما".

وأضاف البيان: "اليوم الثلاثاء، تم تمديد توقيق المشتبهين في المحكمة في الناصرة - المشتبه من سكان إكسال حتى يوم 14.10.21 و المقيم غير الشرعي حتى يوم 17.10.21".

وتممت الشرطة في بيانها: "السلاح الذي يتم ضبطه اليوم اليوم لن يقتل غدا - افراد شرطة لواء الشمال يخوضون حربا معقدة ضد ظاهرة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي. هذا وفقا لسياسة قائد لواء الشمال اللواء شمعون لافي "تجفيف المستنقع وليس فقط ضبط الباعوض". افراد الشرطة متواجدون في باب المواجهة. دائما يقدموا الى مواجهة المجرمين ويكافحون من أجل ضبط الاسلحة غير القانونية ويعملون من خلال استخدام مجموعة متنوعة من الوسائل المتقدمة لتحديد مكان المجرمين الذين هم في طريقهم لإطلاق النار والقاء القبض عليهم بهدف احالتهم الى العدالة"، على حد تعبيرها.

كلمات دلالية