أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين من الناصرة بعد ضبط مسدس داخل سيارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبهين من الناصرة بعد ضبط مسدس داخل سيارة

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "أفراد شرطة من لواء الشمال رصدوا سيارة استقلها مشتبهان رافقا أسرى تمّ إطلاق سراحهم إلى منزلهم في مدينة الناصرة، وضبطوا مسدس من طراز باريتا أثناء تفتيش سيارتهم. في إطار مكافحة ظاهرة النزاعات القائمة بين عائلات في مدينة الناصرة، والتي تضمنت في الماضي حوادث عنف وإطلاق نار، عمل افراد شرطة لواء الشمال في الخفاء بعد إطلاق سراح عدد من الأسرى من السجون".

وأضاف البيان: "في اطار النشاط الذي عقد بعد ظهر يوم امس أوقفت قوة من مركز شرطة الناصرة كانت تقوم بنشاطات سرية ضد نفس المجرمين في المدينة من أجل منع إطلاق النار في صراع دموي بين عائلتين في المدينة ، أوقف افراد الشرطة سيارة تقل مشتبهين (21،25عام) ليضبطوا مسدس من طراز بريتا داخل السيارة. تم القاء القض على المشتبهين عند مدخل الناصرة أثناء سفرهما بالسيارة بعد مرافقتهما (لأسرى مفرج عنهم) إلى منازلهم. هذا النشاط يضاف إلى النشاط الواسع النطاق في لواء الشمال للقضاء على ظاهرة العنف في المجتمع العربي. خلال نشاط ميداني كجزء من معالجة النزاعات في قرية عيلوط، قام محاربو وحدة مكافحة الشغب اليسام وافراد شرطة سريون بإجراء تفتيش فضبطوا 10 امشاط ذخيرة لسلاح من طراز M-16 مليئى بالرصاص الى جانب ذخيرة إضافية بكميات كبيرة".

وتابع البيان: "منذ بداية العام وحتى اليوم ، خلال فترة 9 أشهر فقط في لواء الشمال فقط، تم ضبط أكثر من 1500 قطعة سلاح مختلفة ، بما في ذلك:

▪️487 بنادق ومسدسات.

▪️210 قنابل يدوية.

▪️68 عبوة ناسفة.

▪️399 زجاجة مولوتوف.

▪️411 مفرقعات وألعاب نارية.

▪️ 230 سلاحا من طراز ايرسوفت.

السلاح الذي يتم ضبطه اليوم اليوم لن يقتل غدا - افراد شرطة لواء الشمال يخوضون حربا مريرة ضد ظاهرة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي هذا وفقا لسياسة قائد لواء الشمال اللواء شمعون لافي و" تجفيف المستنقع وليس فقط ضط الباعوض" افراد الشرطة متواجدون في باب المواجهة دائما يقدموا الى مواجهة المجرمين ويكافحون من أجل ضبط الاسلحة غير القانونية ويعملون من خلال استخدام مجموعة متنوعة من الوسائل المتقدمة لتحديد مكان المجرمين الذين هم في طريقهم لإطلاق النار عليهم والقبض عليهم بهدف احالتهم الى العدالة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية