الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

أم الفحم: انتخاب الطالب مصطفى شريم رئيسا لمجلس الطلاب في الأهلية

كل العرب
نُشر: 11/10/21 17:55,  حُتلن: 23:05

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن المدرسة الأهلية في أم الفحم، جاء فيه ما يلي:"شهدت المدرسة "الاهليّة" في أم الفحم عرسا ديموقراطيا تمثّل باجراء الانتخابات لمجلس الطلاب كنهج المدرسة في كل عام، وذلك باشراف الأستاذ زياد اغبارية مركز التربية الاجتماعية، والأستاذ محمود كبها موجّه مجلس الطلاب".

وتابع البيان:"تنافس في الانتخابات الطلاب: ابرار مصاروة (11-1)، مصطفى شريم (11-2)، يحيى اغبارية (11-3) ، دانية سرور (11-4) ،شادية كبها (11-5) ، مهنا مهنا (11-6) وشهد اغبارية (11-6).
وقد سبقت مرحلة التصويت الفعلي، مرحلة عرض البرنامج الانتخابي للطلاب في قاعة المدرسة وفي الصفوف امام جميع شرائح الطلاب، كما وقام المرشحون بالترويج لدعايتهم الانتخابية في زوايا وباحات المدرسة المختلفة.
وبعد انتهاء عمليّة التصويت قام مجلس الطلاب في العام السابق بفرز الأصوات لتعلن رئيسة المجلس القديم الطالبة آية اغبارية حصول الطالب مصطفى شريم على المرتبة الأولى بعدد الاصوات ليتسلم مهمة رئيس مجلس الطلاب للعام الحالي، اما الطالبة شهد اغبارية فقد حلت في المرتبة الثانية ولتحصل بذلك على نيابة المجلس.
وقد بارك مدير المدرسة الأستاذ احمد كبها للطلاب الفائزين واثنى على روح المنافسة الطيبة التي سادت بين الطلاب، وشدد على أهمية عملهم بشكل جماعي لمصلحة الطلاب والمدرسة.
وفي سياق متصل بادر مجلس الطلاب لدعوة جميع طلاب المدرسة للمشاركة في "يوم الكوفيّة" احياء للزي التراثي الفلسطيني، حيث ارتدى الطلاب الكوفية والتقطوا الصور الجماعيّة بها كتعزيز لقيمة الانتماء التي تحافظ عليها المدرسة."، الى هنا البيان. 
 

مقالات متعلقة