الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

بلدية الناصرة تجتمع مع الكيرن كيميت بخصوص جبل القفزة

كل العرب
نُشر: 11/10/21 13:21,  حُتلن: 15:21

وصل إلى موقع العرب وصحيفة  كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "التقى اليوم الأثنين 11/10/2021 رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم في مكتبه في دار البلدية ممثلي "الكيرين كيميت" بخصوص تطوير منطقة جبل القفزة الذي يطل على مرج ابن عامر المكان الذي يشرف على مساحات واسعة من جميع الاتجاهات وهو الرئة الحقيقية للمدينة والحيز الذي بدأ النصراويون يزورونه بشكل دائم حيث الراحة والسكينة والمناظر الخلابة والذي كانت البلدية بالتعاون مع "الكيرين كيميت" قد طورت فيه الكثير من المرافق كخطوة أولى في طريق جعله منطقة سياحية مميزة".



وأضاف البيان: "هدف الاجتماع الذي حضره الى جانب رئيس البلدية كل من مدير عام البلدية ومهندسها والمحاسب هذه الأمور.
يتم تطوير المنطقة على مرحلتين.
الأولى : مع بداية عام 2022 توسع المداخل الى جبل القفزة ويتم زيادة مواقف السيارات في الجبل وكذلك زيادة الطاولات والمقاعد ومعدات أخرى لها علاقة براحة الزائرين في الجبل".
والمرحلة الثانية: العمل على إقامة سقوف وظلال مع بداية عام 2031 ومبان مثل مطعم او كافتيريا يطل على مرج ابن عامر وجبل طابور. وكذلك للمدى البعيد إيجاد طريق يصل بين الجبل والفنادق القريبة من المكان هذا عدا السلال الهوائية التي ستربط الجبل بقلب المدينة ومركزها. ويدعو رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم المواطنين جميعاً في الوسط العربي وفي البلاد زيارة الموقع التاريخي الجغرافي الأجمل والذي يشكل مطلة خلابة وبه كافة الخدمات والمرافق التي تهم الزائر حيث بإمكانه قضاء وقت طيب وممتع لعدة ساعات" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة