أخبارNews & Politics

مسرح انسمبل فرينج الناصرة يعرض جديده
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مسرح انسمبل فرينج - الناصرة يعرض مسرحيته الجديدة "الحياة بدها تكتيك"

غصت قاعة مركز محمود درويش الثقافي بالناصرة بجمهور غفير من الناصرة والقرى العربية المجاورة لحضور عرض المسرحية الكوميدية "الحياة بدها تكتيك" تأليف سناء لهب، اخراج ودراماتورغ نهد بشير، تمثيل محمود أبو جازي وسناء لهب، ديكور مروان صباح، ملابس صابرين طافش حسون، موسيقى معين دانيال، تقنيات نزار خمرة وكامل شعبان، مساعدة إنتاج رفيف حمدان.

تولى عرافة الاحتفال الاعلامية ايمان هواري التي بدورها شكرت رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام باسم إدارة وعاملين مسرح انسمبل فرينج لدعمه المتواصل لاكاديمية ومسرح انسمبل فرينج كما شكرت السيدة لبنى الزعبي مديرة دائرة الثقافة العربية في وزراة الثقافة والرياضة على مجهودها المقطع النظير في دعم المؤسسات الثقافية العربية في البلاد وقدم التحية السيد خالد بطو مدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب في بلدية الناصرة ورئيس الهيئة الإدارية لمسرح انسمبل فرينج الذي أكد على أهمية دور المسرح في مجتمعنا العربي في ظل الكورونا وظل التعقيدات الحالية وأهمية المسرح في حياتنا الثقافية وضرورة الحفاظ على الحوار الحضاري لتخطي الازمات ورفع الوعي الثقافي في مجتمعنا.

المسرحية كوميدية ساخرة، تجسد صور من الحياة الزوجية في ظل جائحة الكورونا. وتتناول المسرحية التأثيرات الصحية والاجتماعية والنفسية على المجتمع في ظل جائحة الكورونا.

حوار المسرحية كان سلسا ومطعما بمشاهد واقعية من الحياة في ظل جائحة الكورونا من خلال بعض المفارقات ومشاعر السخرية المرة على طريقة المضحك المبكي في الآن ذاته.

وفي نهاية العرض المسرحي تم تكريم طاقم العمل من قبل عضوي الإدارة ربيع زعبي وجريس عواد والفنانة خولة دبسي والفنان هشام سليمان. وبعد انتهاء العرض اشاد الجمهور بالعمل المسرحية الذي ينقل صورة واقعية عن الفترة المنصرمة بشكل كوميدي وساخر.

إقرا ايضا في هذا السياق: