الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

طمرة: مناقصة لبدء أعمال الحفريّات لإقامة بيت البلديّة الجديد والعصري

كل العرب
نُشر: 08/10/21 10:36,  حُتلن: 17:24

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلديّة طمرة جاء فيه ما يلي: "بشرى سارّة لكلّ طمراوي، مسيرة إعمار وطيب ثمار للعمل المستقيم الدّائم بعون الله. مبارك لطمرة الإعلان عن المناقصة لبدء أعمال الحفريّات لإقامة بيت البلديّة الجديد والعصري".

وأضاف البيان: "الطمراويّون الأفاضل؛ لكم ومن أجلكم واستمرارًا لكلّ أعمالنا لتحسين الخدمة وإتاحتها لكم. وبعد العمل الطّويل المنتظم الّذي كان لنا عونًا لإخراج هذا المشروع الكبير إلى حيّز التّنفيذ، نبشّركم بانطلاق الأعمال بعد الانتهاء من فترة التّخطيط، لإقامة مبنى البلديّة، والّذي سيبدأ بأعمال الحفريّات مع انتهاء التّقدّم للمناقصة الّتي تمّ نشرها اليوم".

وتابع البيان: "مشروع مبنى البلديّة يتخلّله أيضًا بناء 6000 متر مربع، ليشمل جميع أقسام البلديّة تحت سقف واحدٍ. في المنطقة المحادية غربًا لمركز الشّيخ زكي ذياب الجماهيري الجديد. تكلفة المشروع ما يقارب ال 43 مليون شاقل، وقد تمّ تخطيط المبنى على يد مكتب المهندس مصطفى أبو رومي. مبارك لطمرة وأهلها الّذين يستحقّون كلّ البذل والجهد لينعموا بخدمةٍ أفضل، وأجواء تؤمّن الرّاحة حاضرًا وللأجيال القادمة" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة