رياضة وشبابSports

الإخاء الناصرة يواجه هـ.عكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد الهزيمة المذلة و3 مباريات بدون إنتصار.. الإخاء الناصرة يواجه هـ.عكا

يواجه فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته الخارجية مضيفه فريق هبوعيل عكا، عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة على إستاد توتو في عكا، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الممتازة.

وقد هُزم الإخاء الناصرة في مباراته البيتية الثانية المتتالية، وجاءت أمام ضيفه فريق هبوعيل رمات هشارون بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث سقط سقوطًا مدويًا. وتوقف رصيد الفريق النصراوي، بقيادة المدرب تومر كاشتان، عند ثماني نقاط من فوزين وتعادلين مقابل خسارتين. ولم تنجح محاولات النصراويين لإستعادة نغمة الإنتصارات، حيث جمعوا نقطة يتيمة خلال المباريات الثلاث الأخيرة. عن تشكيلة النصراويين يغيب المدافع الأيسر إيتسيك شولمايستير، بسبب إبعاده ضد رماته شارون.

وكانت خيبة الأمل واضحة لدى المسؤولين النصراويين، من المستوى الضعيف والإنهيار في جميع الحلقات، دون أن يكون له حول أو قوة، وهذه الهزيمة النكراء تضيء الضوء الأحمر أمام مسؤولي الفريق وتدق ناقوس الخطر، إذا لم يتم تدارك الأمور سريعًا. يُشار إلى أن كاشتان أخرج اللاعبين القياديين أمجد سليمان وأحمد عابد خلال الشوط الثاني، رغم ضعف لاعبين آخرين وبضمنهم أوهاد حزوت، الذي تم تفضيله على اللاعب المحلي صفوان الحلو، إذ شارك الحلو بديلًا بعد حسم النتيجة، لكن كاشتان ينوي إجراء هزة مهنية في التشكيلة التي ستقابل العكيين.

كلمات دلالية