جامعات / مدارسStudents

يوم توجيه أكاديمي عالي لطلاب ثانوية البعينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يوم توجيه أكاديمي مهني ومعرض تعليم عالي لطلاب ثانوية البعينة نجيدات

بالتّعاون بين برنامج روّاد التّعليم العالي والمدرسة الثانويّة في البعينة نجيدات أقيم في المدرسة الثانوية قرية البعينة النجيدات يوم توجيه أكاديمي ومعرض تعليم عالي لطبقة الثواني عشر في المدرسة.

تخلّل اليوم عدّة فقرات، افتتح البرنامج مدير المدرسة الأستاذ سامي حمودة بكلمة ترحيب ودعم للطلّاب موضحًا أهميّة اختيار المهنة بمسيرتهم التعليميّة المستقبليّة، كذلك كانت كلمة ترحيبيّة من قبل رئيس المجلس السيّد منير حمودة الذي بدوره حثّ الطلّاب على الاجتهاد من أجل الانخراط في الحياة الاكاديميّة والتّعليم العالي.

كما تم إستضافة مسرح الفرح بإدارة السيّد فراس سويد حيث تمّ عرض مسرحيّة بعنوان "طموح" والتي تطرح قضيّة التّعليم العالي التخبّطات والصعوبات التي يواجهها الطّالب العربي في طريقه للتّعليم الجامعي .

الفقرة الأخيرة كانت جولة حرّة للطلّاب بين المحطّات المختلفة حيث تم استضافة مندوبين عن الجامعات والكليّات في البلاد وشارك نخبة من طلّاب القرية الجامعيين الذين بدورهم كانوا عنوان الاستفسارات وأسئلة الطلاب حول مواضيع التّعليم وشروط القبول .

ولا بد من كلمة شكر لكلّ من ساهم بانجاح هذا اليوم وعلى رأسهم مدير المدرسة الأستاذ سامي حمودة ومركز الفعاليات الأستاذ محمد حمودة والمعلّمة سامية سليمان ومركّزة روّاد التعليم العالي نائلة نجيدات والمستشارة التربويّة ريم نصار.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البعينة