جامعات / مدارسStudents

اكسال الثانوية تتميّز بنتائج امتحانات البجروت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة اكسال الثانوية تتميّز بنتائج امتحانات البجروت: 70.1% نسبة الطلاب الحاصلين على شهادة بجروت كاملة

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة اكسال الثانوية ، جاء فيه ما يلي:"اشارت نتائج البجروت للعام الدراسي 2020 الى تحقيق نجاح وإنجاز باهر في نسبة الطلاب الحائزين على شهادة بجروت كاملة من مجمل طلاب الثاني عشر الخريجين وعددهم 174. حيث حصل 122 خريج على شهادة بجروت كاملة بنسبة 70.1% بارتفاع بنسبة 8% عن العام الدراسي 2019 (62.2%). ان نسبة الاستحقاق لشهادات البجروت الكاملة تحتسب من مجمل عدد طلاب الثواني عشر وليس من مجمل المتقدمين لامتحانات البجروت".

وتابع البيان:"مدير المدرسة المربي عمر خالد شلبي عقب على النتائج قائلا: ان نتائج طلابنا وطالبتنا في امتحانات البجروت مصدر فخر واعتزاز لنا، ولطاقم الهيئة التدريسية، لطلابنا وطالباتنا لأولياء أمور الطلاب.

التقدم والنجاح في المسيرة التعليمية والتربوية التي تشهدها المدرسة في السنوات الأخيرة لم تأتِ من فراغ، وانما هي ثمرة للعمل الدؤوب والمتفاني لأعضاء الهيئة التدريسية، والرؤيا التربوية التعليمية الشاملة لإدارة المدرسة التي وضعت نصب عينيها نجاح الطلاب في المدرسة في امتحانات البجروت ورفع نسبة الحائزين على شهادة بجروت كاملة.

لا يسعني الا ان أتقدم بجزيل الشكر والثناء والتقدير لجميع الزملاء والزميلات أعضاء الهيئة التدريسية، مربيات ومربي الصفوف، مركزي المواضيع، الطاقم الإداري، المعلمين والمعلمات والموظفات في المدرسة على عملهم الدؤوب المتفاني لتقديم الأفضل لطلابنا.  وللمجلس برئاسة المحامي محمد رافع شلبي. "، الى هنا نصّ البيان.

 

إقرا ايضا في هذا السياق: