اسواق العربEconomy

"أستي لودر" تعزز التوعية لسرطان الثدي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انطلاق حملة مجموعة شركات "أستي لودر" لتعزيز التوعية لسرطان الثدي

شهر التوعية لسرطان الثدي – أكتوبر2021: 

انطلاق حملة مجموعة شركات "أستي لودر" لتعزيز التوعية لسرطان الثدي في جميع أرجاء العالم للسنة الـ 29 تحت شعار:

نضع حدًا لسرطان الثدي من أجلهن/م جميعًا

معًا سنعمل على تسريع التقدم نحو مستقبل أكثر مساواة وجمالًا لمجتمع مرضى سرطان الثدي وجميع البشر

It"s #TimeToEndBreastCancer

عشية شهر التوعية، تم إطلاق منتجات عناية ومكياج مخصصة من العلامات التجارية "أستي لودر"، " كلينيك" و "بوبي براون"

سيتم التبرع بـ 30% من المبلغ الذي سيُجمع من بيعها لجمعية مكافحة السرطان

تعمل مجموعة شركات "استي لودر" في جميع أنحاء العالم منذ 75 عامًا، بإلهام من الجمال والقيًم، مع التركيز على أنشطة لصالح المجتمع. تعمل حملة مجموعة التوعية بسرطان الثدي، التي تم إطلاقها في عام 1992 في الولايات المتحدة، على تعزيز قوة جميع العلامات التجارية كل عام، لإحداث تغيير نحو الأفضل في أوساط المصابين والمتضررين من سرطان الثدي حول العالم. في هذا العام ، نضع حدًا لسرطان الثدي من أجلهن/م جميعًا من أجل عالم خالٍ من سرطان الثدي.

الحملة في البلاد هي جزء من الحملة العالمية لمجموعة شركات "أستي لودر" التي بادرت إليها السيدة الراحلة أوفلين هـ. لودر قبل 29 سنة، والتي كانت متزوجة من ابن السيدة أستي لودر. وكان أوفلين شريكة في انتاج الشريط الوردي، الذي يشير حتى اليوم الى التضامن مع شهر التوعية، كما أنشأت الصندوق لأبحاث سرطان الثدي ® (BCRF).

وتعمل الحملة حاليًا في أكثر من 70 دولة وقد جمعت حتى الآن أكثر من 50 مليون دولار لدعم البحث، التعليم والخدمات الطبية في جميع أنحاء العالم: 38 مليون دولار من هذا المبلغ موّلت 152 مشروعًا بحثيًا في BCRF في العشرين عامًا الماضية، بما في ذلك في البلاد.

وكجزء من الحملة تم إضاءة متنزه تمناع باللون الزهري الذي يقع في جنوب عربة (منطقة إيلوت)، حتى 20.10.21. مما سيتيح لجمهور المتجولون من الاستمتاع بمنظر خلاب في المساء.

كما هو الحال في كل عام، وكجزء من الحملة، تطلق مجموعة شركات "استي لودر" منتجات تجميل ومكياج، بحيث يتم تحويل 30% من المبلغ الذي يتم تحصيله من بيعها في البلاد إلى جمعية مكافحة السرطان، لزيادة الوعي حول الموضوع:

استي لاودر اصدار محدود لسيروم - Advanced Night Repair Synchronized Multi-Recovery Complex

إصدار محدود من الجيل القادم من سروم Advanced Night Repair، المخصص لإصلاح عيوب البشرة بشكل واضح للعيان وإعادة الشباب لها. سروم عالي الأداء، مستوحى من الأبحاث الرائدة، يُباع هذا العام بإصدار محدود مع حلّة وردية. التكنولوجيا الحصرية ومتعددة الأبعاد للسروم تسخّر لصالحها قوى إعادة البناء في ساعات الليل، من أجل تسريع عملية تجديد البشرة بشكل ملحوظ. ويعمل السروم على مدار اليوم لمساعد البشرة في مضاعفة وتيرة الإصلاح الذاتي والحماية الطبيعية الخاصة بها. ويتغلغل في عمق البشرة ويقلل من علامات التقدم بالسن الكثيرة والتي تتسبب بها عوامل خارجية في الحياة العصرية. وتبدو البشرة أكثر نعومة وشبابًا وأكثر إشراقًا ولها لون موحد.

السعة: 50 مل

السعر: 500 شيكل. سيتم تحويل 30% من عائدات البيع كتبرع لجمعية مكافحة السرطان.

المنتج متوفّر في متاجر "استي لودر"، كنيون أيالون وفي الموقع الالكتروني www.esteelauder.co.il

كلينك – إصدار محدود من لوشن الترطيب Dramatically Different Moisturizing Lotion +

لوشن Dramatically Different Moisturizing Lotion + يدمج بين ترطيب ليوم كامل مع مركبات لتعزيز البشرة، والتي تساعد البشرة على الظهور بشكل أكثر شبابًا لمدة أطول من الزمن. ونقدم هذا العام بإصدار محدود، أيقونة منتج الترطيب الخاص بنا، بقنينة وردية مع سلسلة مفاتيح وردية كنوع من الالتزام من قبل العلامة التجارية حيال حملة التوعية بسرطان الثدي.

السعة: 200 مل

السعر: 299 شيكل . سيتم تحويل 30% من عائدات البيع كتبرع لجمعية مكافحة السرطان.

المنتج متوفّر في متاجر "كلينك" ، في كنيون TLVو "كنيون "هزهاف" وفي الموقع الالكتروني www.clinique.co.il

بوبي براون- Powerful Pinks Crushed Oil-Infused Gloss Duo

Powerful Pinks Crushed Oil-Infused Gloss زوج من منتجات تلميع الشفاه المشبعة بالرطوبة والزيوت بلوني Love Letter و New Romantic. غير دبقة، تشبع الشفاه وتجعلها تتألق بشكل رائع. تنساب على الشفاه وتمنحها دفعة من اللون وفي نفس الوقت شعور بالراحة. تحتوي على زيوت نباتية غنية بمكونات مرطبة.

السعر: 155 شيكل. سيتم تحويل 30% من عائدات البيع كتبرع لجمعية مكافحة السرطان.

المنتج متوفّر في متاجر "بوبي براون" وفي الموقع الالكتروني www.bobbibrown.co.il

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أستي لودر سرطان الثدي