أخبارNews & Politics

جلسة تجمع الشرطة ومجلس دير الأسد لمكافحة العنف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جلسة تجمع الشرطة ومجلس دير الأسد لمكافحة ظاهرة العنف

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه ما يلي: "مركز شرطة مجد الكروم يواصل النّشاط المبادر لمكافحة ظاهرة العنف والإجرام بهدّف ضمان أمن وسلامة المواطنين في المنطقة. في غضون ذلك أقيمت جلسة مشتركة بقيادة ضابط الشّرطة شارون مشلب مع نواب المجلس ورئيس المجلس المحليّ في دير الأسد".

وجاء في البيان: "خلال الجلسة تمّ طرح اهم المواضيع التي تحتاج للمعالجة من قبل السّلطة المحلّيّة والشرطة وباقي هيئات تطبيق القانون، ومن ابرز المواضيع الّتي طرحت:  تركيز نشاط الشرطة في الأماكن المهيّئة للإخلال بالنّظام.  العمل بالتّعاون مع المجلس المحلّيّ في اطار المشروع الوطنيّ "مدينة بلا عنف" ومكافحة ظاهرة استهلاك مشروبات الكحول عند الشّباب القاصرين.  مكافحة ظاهرة استعمال وترويج المخدّرات الخطرة عند الشّباب القاصرين. معالجة وتطبيق قوانين المرور".

واختتم البيان: "شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها المبادر الحازم والصّارم في لواء الشّمال في مركز شرطة مجد الكروم على مدار السّاعة بالتّعاون مع جميع الوحدات السّريّة والعلنيّة وسلطات تطبيق القانون، مع إستخدام كلّ الأدوات والوسائل المتاحة أمامها للحدّ من ظواهر العنف وحيازة الوسائل القتاليّة غير القانونيّة والقيادة الخطرة والمخالفات الأخرى التي تعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر ولا سيّما تقديم المشتبهين للعدالة. كما أنّ الشّرطة ستواصل نشاطها في تقديم الخدمات اللّازمة للمواطنين وتطبيق القانون والقيود الصّحية بما في ذلك تعليمات الطّوارئ في مجال الكورونا للحفاظ على أمن وصحة الجّمهور ومنع تفشّي وباء كورونا" إلى هنا نصّ البيان. 

كلمات دلالية