اسواق العربEconomy

تعرّفوا على سلسلة بارات المياه tami4edge
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بارات مياه أكثر ذكاءً، أصغر حجمًا: تعرّفوا على سلسلة بارات المياه tami4edge

إعداد مشروبات شخصية؟ غلي الماء عن بُعد؟ سلسلة بارات المياه tami4edge تعرض على المستخدمين مجموعة تطويرات وتحسينات، تحوّل بار المياه إلى أكثر ذكاءً، بحيث يلائم نفسه لعاداتكم الشخصية في شرب المياه. كلّ ما يجب أن تعرفوه.

مَن منّا لا يكون على عجلة من أمره في الصّباح؟ بعضنا عليه الإسراع إلى العمل، وبعضنا الآخر يتوجّب عليه توصيل أولاده إلى الروضة أو المدرسة وتعبئة السيارة بالوقود لأنه نسي أن يفعل ذلك البارحة. صباحنا مثقل بالواجبات والمهام، بالضبط من أجل ذلك قمنا بتطوير بارات المياه الجديدة tami4edge التي تتميّز بقدرات جديدة تساعدكم على توفير وقتكم الثمين.

إذا كنتم أنتم أيضًا لا تحبّون الإنتظار في الصباح حتى يغلي الماء، الآن وبفضل التطبيق الخاص بإمكانكم أن تغلوا الماء في بارات المياه الجديدة وأنتم في السرير، وهكذا عندما تذهبون إلى المطبخ ستنتظركم المياه المغلية لإعداد القهوة.

أما في بار المياه +tami4edge فتوجد ميزة كبيرة جدًا: بار المياه هذا "سيتعلّم" عاداتكم الشخصية في الشرب وسيقوم بغلي الماء في الساعات الثابتة لديكم، بدون أن تضطروا للقيام بأي شيء. وما عليكم سوى الاستمتاع بمياه مغلية عندما تقومون بتحضير القهوة.

مثلاً: إذا كنتم تستيقظون كل يوم في الساعة 07:00 صباحًا، وتباشرون بغلي الماء لإعداد القهوة، فإن بار المياه tami4edge "سيتعلّم" خلال أيام معدودة عاداتكم في غلي الماء، وهكذا سيكون الماء المغلي بانتظاركم في هذه الساعة. أو إذا كنتم تعودون من العمل وتغلون الماء لتحضير الشاي في الساعة 18:00 من كل يوم، سوف "يتعلّم" بار المياه هذه العادة، وسيكون الماء المغلي بإنتظاركم عندما تدخلون إلى البيت بالضبط.

إعداد المشروبات الشخصية

يُحبّ كل واحد منّا أن يستمتع بالماء بطريقة مختلفة عن الآخرين. فهناك من يُحبّ المياه الباردة جدًا وبقنينته الشخصية فقط، وبالمقابل يفضّل البعض المياه الفاترة أو المغلية بكمية تكفي لتعبئة طنجرة للطهي. بالضبط من أجل ذلك تحتوي بارات المياه tami4edge على ميزة لإعداد مشروبات شخصية بواسطة تطبيق خاصّ، بحيث يمكنكم صَبّ الماء بالقنينة، صبّ الماء لتحضير القهوة أو لملء طنجرة بكبسة زرّ واحدة، وبالكمية وبدرجة الحرارة الملائمة لكل مشروب – تمامًا كما تحبّون.

بواسطة التطبيق يمكنكم أيضًا متابعة استهلاككم للمياه، تحديد كمية المياه المستهدفة للشرب وتشجيعكم وتشجيع كل أفراد العائلة على شرب المياه أكثر. وهكذا تستطيعون أن تعرفوا أن كل العائلة تشرب مياهًا بجودة أعلى وطيّبة أكثر. ويحتوي بار المياه +tami4edge على إضاءة ليلية تشتعل فور الإقتراب منها، وهكذا يإمكانكم وبإمكان صغاركم صَبّ الماء بمفردهم وبسهولة حتى في ساعات الليل.

وبالرغم من أن سلسلة بارات المياه تشتمل على الكثير من التجديدات والتطويرات، إلا أن حجمها يجسّد تطوّرًا تكنولوجيًا آخر، إذ انها أصغر حجمًا بـ 20% تقريبًا، وذات تصميم مدهش، وكل ذلك مع المحافظة على جودة المياه ودمج تكنولوجيا تطهير المياه الأكثر تطوّرًا في العالم بفضل تطهير المياه tami4maze ولمݒة UV، اللذين يضمنان لكم مياهًا طيّبة أكثر وبجودة أعلى بكبسة زرّ.

عملية تطوير امتدّت على سنوات طويلة

خلال السنوات الـ 3 الأخيرة قاد خبراء تامي 4 عملية تطوير تركّزت في الأساس على رغبات الزبائن من أجل دمجها في بارات المياه الجديدة. فعلى سبيل المثال، بالإضافة إلى حجم بار المياه، والإضاءة الليلية وغلي الماء عن بُعد، تم تطوير تطبيق خاص يُنتج لكم إعداد مشروبات شخصية وتلقّي بلاغ بخصوص الوقت المناسب لتغيير مطهّر المياه maze ولمݒة الـ UV. الآن، وبعد سنوات من التطوير، تفخر تامي 4 بإطلاق سلسلة بارات المياه tami4edge – أصغر حجمًا، أكثر ذكاءً.

هل أنتم أيضًا تريدون الاستمتاع بمياه بجودة أعلى وطيّبة أكثر بكبسة زرّ؟

كلمات دلالية