جامعات / مدارسStudents

فعاليّات مشرقة في مدرسة مشيرفة الثّانويّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فعاليّات مشرقة في مدرسة مشيرفة الثّانويّة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة مشيرفة الثانوية جاء فيه ما يلي: "قامت مدرسة مشيرفة الثّانويّة ببثّ فعاليّات تربويّة ولامنهجيّة مختلفة بين يدي طلبة المدرسة ابتداء من الصّفوف العاشرة؛ تحت إشراف إدارة المدرسة وبمتابعة دائرة التّربية الاجتماعيّة والتّداخل الاجتماعيّ وبمساعدة مستشارتي المدرسة ومربّي الصّفوف؛ وقد ضمّت تلك الفعاليّات: فعاليّة ترتبط بقيمة النّظافة؛ لتذويت هذه القيمة في أعماق طلبتنا مع تطبيقات مشرقة في أرجاء المدرسة؛ فقد شارك عدد من طلبة المدرسة في حملة التّنظيف ليُكلّل الجانب النّظريّ بالجانب التّطبيقيّ".

وأضاف البيان: "وفعاليّة أخرى حول زراعة ورود ملوّنة في محيط المدرسة؛ ممّا يعزّز الأصالة ونثر الجمال وينشر الأمل ويقوّيه... أمّا الفعاليّة الأخرى؛ فكانت حول دستور المدرسة إذ كانت هناك حصص تعريفيّة ونشاطات تفعيليّة داخل الصّفوف؛ ممّا يقرّب الطّلبة من أبرز بنود الدّستور المدرسيّ بهدف تطبيقها والالتزام بها. وقد شدّد مدير المدرسة د.عبد الكريم إغباريّة على أهميّة هذه الفعاليّات؛ لدورها التّربويّ والأخلاقيّ والإرشاديّ في صقل شخصيّة الطّالب وتعزيز القيم المنبثقة منها".

واختتم البيان: "يُذكر أنّ مدرسة مشيرفة الثّانويّة تركّز على هذه الجوانب الشّامخة الّتي تسير جنبًا إلى جنب مع المسيرة التّعليميّة الرائدة" إلى هنا نصّ البيان. 

كلمات دلالية