أخبارNews & Politics

تظاهرة لسكان من كفرعقب بسبب معاناة يومية لسوء الخدمات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تظاهرة لسكان من كفرعقب بسبب معاناة يومية لسوء الخدمات: كفرعقب بدون مياه

تظاهر العشرات من سكان كفرعقب احتجاجا على معاناتهم اليومية لسوء الخدمات التي يتلقونها والتي تسس لهم اضرار وصعوبات حياتية يومية. رفع المشاركون شعارات كتبوا عليها "الأطفال والمرضى لا يمكن ان ينتظروا في طوابير الصباح اليومية"، "كفر عقب بدون مياه معظم الأيام"، "ازمة حاجز قلنديا مفتعلة هدفها الإذلال" وغيرها من الشعارات التي تندد بسياسة التعامل مع السكان.

وقال المشاركون: "السكان يعانون منذ سنوات من سوء تعامل في الخدمات، فمن جهة بلدية القدس لا تجمع النفايات في الوقت وتتركها كما هي مدة ايام واسابيع، وبهذا تخرج منها روائح كريهة وحشرات التي تمنع السكان من الجلوس على اسطح بيوتها وفي ساحاتها".

واضافوا:" كما ان هناك معاناة اخرى من قطع المياه لساعات طويلة، وبدلاً من صيانة الخلل يكررون نفس العمل، كذلك هناك حواجز مفتعلة في كل يوم التي تجعل الأطفال يقفون في الطوابير ويتأخرون على مدارسهم، ناهيك عن المرشى الذين ينتظرون دون مراعاة للظروف الصحية التي يمرون بها".

وواصلوا حديثهم:" هناك العديد من القضايا التي تطعل السكان يعيشون معاناة يومية، ولهذا السبب كانت وقفة احتجاجية كخطوة اولى، وسيكون تصعيد اخر في ظل تجاهل المسؤولين للتوجهات واستهتارهم بما يحصل".

كلمات دلالية