رياضة وشبابSports

استاد الدوحة يستضيف دورة استكمال للمدربين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استاد الدوحة يستضيف اكبر حدث رياضي لدورة استكمال مهنية لمدربي كرة القدم

اليوم أقيم برعاية كلية مسجاف واتحاد مدربي كرة القدم في البلاد

اقيم يوم امس الاثنين اكبر حدث لدورة استكمال لمدربي كرة القدم من جميع انحاء البلاد عرباً ويهوداً بادارة اتحاد مدربي كرة القدم في اسرائيل على استاد الدوحة بمشاركة اكثر من 300 مدرب كرة قدم وبحضور ادارة اتحاد المدربين ممثلة برئيس اتحاد المدربين السيد نيسيم باخار والمدير العام امير كوهن والاعضاء تساحي نهاردع والمدرب احمد عباس ولفيف من الحضور الكريم .

وتخلل الحدث تدريبات مهنية لمدرب اللياقة البدنية لاتحاد ابناء سخنين جاليندو كونزاليز ومدرب هبوعيل نوف هجليل يورون هونوبويم والمدرب عوفر فابيام والمدرب شمعون هداري مدير قسم الارشاد في كلية مسجاف ومدرب حراس المرمى عيد بربارا والمدرب القدير حين عبدو من قسم الارشاد في الاتحاد العام لكرة القدم .

هذا وشكر السيد احسان خلايلة مدير كلية مسجاف ادارة اتحاد مدربي كرة القدم على التعاون المشترك لمصلحة مدربي كرة القدم في البلاد ومدير استاد الدوحة السيد حسين ابو يونس على حسن الاستضافة والتنظيم وطاقم المدربين في قسم شبيبة اتحاد ابناء سخنين ايمن ابو يونس .

واكد احسان خلايلة : ان طاقم كلية مسجاف بقيادة المدرب القدير شمعون هداري والمدرب السخنيني سامر ميعاري والمدرب ماكسيم ازولاي اللذين يعملون ليل نهار من اجل دفع عجلة الرياضة في الوسطين العربي واليهودي لفرع كرة القدم .

سيكون هناك العديد من الاستكمالات خارج البلاد واشراك العديد من المدربين ذوي الكفائات العالية .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مسجاف الدوحة سخنين