الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

نادي الطيرة يعود إلى منافسات القمة قبل مقابلة هبوعيل البعينة العنيد

حجاج رحال
نُشر: 05/10/21 08:46,  حُتلن: 16:03

يتقابل فريق النادي الرياضي الطيرة في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل البعينة، يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على ملعب الطيرة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.


وقاد المهاجم المجرب نير عزاريا نادي الطيرة إلى فوز كبير على فريق هبوعيل عماد إكسال بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث أحرز عزاريا ثلاثة أهداف - هاتريك، قائدًا فريقه إلى فوز كبير، وأضاف مؤمن منصور الهدف الرابع.
وبذلك إسترد الفريق الطيراوي عافيته مع المدرب الجديد حايم ليفي والمدير المهني والرجل القوي في الإدارة عبد المنان تيتي، حيث رفع رصيده إلى سبع نقاط، مجددً آماله بالمنافسة في القمة.


أما الفريق البعيناوي، بقيادة المدرب نضال شلاعطة ومدرب اللياقة البدنية بلال نعيمة والإدارة بقيادة رئيس الإدارة السيد ربحي عفان ومدير الفريق إبراهيم سليمان، فقد رفع رصيده إلى ثماني نقاط، بعد تعادله في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل هرتسليا بهدف لكل منهما، حيث أحرز له طال بيجدروفيتش، وسط غياب قلب الدفاع محمد شعبان، مما يعني غيابه أمام الطيراويين، في حين أنهى الجناح السريع أحمد سبع عقوبة الإيقاف، ليستفيد الفريق من قدراته.

مقالات متعلقة