أخبارNews & Politics

منطقة شفاعمرو: استقبال مندوبي مكتب مراقب الدولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منطقة شفاعمرو: اتحاد المياه والصرف الصحي وسلطة المياه يستقبلون مندوبي مكتب مراقب الدولة

وصل إلى موقع العرب وصصحيفة كل العرب بيان صادر اتّحاد المياه جاء فيه ما يلي: "استقبل طاقم اتحاد المياه ممثلا بالمدير العام، اياد النعمة ورئيس مجلس الادارة المحامي زياد ريان ومدراء الاقسام في الاتحاد، يوم الخميس 30.9.21، مدير قسم امان المياه في سلطة المياه داني لاكر، وطاقم القسم في لواء الشمال المكون من مالك هزيمة وموطي ومأمون نجمي، اضافة الى ممثلين عن سلطة الطوارئ الوطنية ومندوبين ومندوبات عن مكتب مراقب الدولة، في زيارة تفقدية ومراقبة دورية لاستعدادات الاتحاد لحالات الطوارئ".

وتابع البيان: "وقد شملت الزيارة عرضا محوسبا قدمه المدير العام معرفا عن الاتحاد، اضافة الى زيارة الى احد مخازن الطوارئ ومشاهدة تمرين الطوارئ.

الذي اشتمل على تفعيل نموذج لمنظومة مراحيض خاصة قابلة للطي، تستعمل في حالات الطوارئ (هزة ارضية او حرب)، ولا تستهلك اي قطرة من المياه، ثم شاهد الجميع طريقة توزيع المياه في اوقات الطوارئ (حين تقطع المياه ويتعذر وصولها للمواطنين)، من خلال عبوات ذات 4 ليترات.

ويقول اياد النعمة مدير عام اتحاد المياه:" كل ما نقوم به من استعدادات لحالات الطوارئ هدفها تزويد المواطنين بالمياه والحفاظ بذات الوقت على اعلى درجات النظافة والصحة العامة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية