السلطات المحلية

بلدية عكا: انطلاق مشروع "كليكا"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انطلاق مشروع "كليكا" مركز المبادرات لرجال الاعمال والمصالح التجارية في عكا

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن عبدالله هنداوي – مسؤول قسم الاعلام عن الوسط العربي في بلدية عكا، جاء فيه ما يلي:"بحضور مدير عام وزارة تطوير النقب والجليل ايلان شوحاط، رئيس بلدية عكا شمعون لنكري ونائبه ادهم جمل، ايلي حبيب مدير مركز الشبيبة، تم مؤخرا افتتاح مشروع "كليكا" مركز المبادرات لرجال الاعمال والمصالح التجارية في مركز الشبيبة في عكا".

تصوير: بلدية عكا

وتابع البيان:"يأتي هذا المشروع كجزء من تعزيز ودعم رجال الاعمال واصحاب المصالح التجارية الجديدة في عكا حيث سيوفر المشروع مكاتب عمل بمساحة 260م، تحتوي على 12 محطة عمل مفتوحة، 8 مكاتب مغلقة، غرفة اجتماعات، مطبخًا صغيرًا، اضافة الى خدمات عديدة منها غرف اجتماعات مجهزة بنظام اتصالات متقدم، توجيه واستشارة، محاضرات مهنية حول ترويج الأعمال، كيفية تطوير التنمية الاقتصادية والتجارية، التعامل مع الضرائب للشركات الصغيرة، التسويق عبر الإنترنت وغيرها. تكلفة استعمال المكاتب والمحطات المفتوحة ستكون بسعر رمزي ومنخفض جدا، حيث تبلغ التكلفة الشهرية لمحطة العمل المفتوحة 400 شاقلا والتكلفة الشهرية للمكتب 800 شاقلا فقط.

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: "مشروع كليكا هو نتاج عمل مشترك بين وزارة تطوير الجليل والنقب وبلدية عكا، وجاء هذا المشروع لدعم رجال الاعمال واصحاب المصالح التجارية الجديدة من الوسط العربي واليهودي في عكا، حيث سيوفر المركز مكاتب خاصة للعمل بسعر منخفض جدا اضافة الى تقديم الدعم والاستشارة في كيفية النهوض وتطوير المصلحة التجارية".

ودعا الجمل اصحاب الاعمال والمبادرات الجديدة بالتوجه الى مركز الشبيبة في عكا والاستفادة من خدمات هذا المشروع المميز في مدينة عكا". الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: