الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

ديربي ريناوي في كفركنا: الأخوة الرينة المدجج يستقبل هبوعيل الرينة الطموح

حجاج رحّال
نُشر: 02/10/21 08:12,  حُتلن: 13:13

يواجه فريق الأخوة الرينة ضيفه وشقيقه فريق هبوعيل الرينة، اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة إلا ربعًا على ملعب كفركنا، ضمن مباريات الأسبوع الثاني في دوري الدرجة الثالثة - منطقة يزراعيل، علمًا أن الطرفين تأسسا قبل بداية الموسم الجديد، إذ يدخل الفريقان هذه المباراة برصيد كامل من النقاط.
 وفي الوقت الذي يسعى فيه فريق هبوعيل الرينة، مع المدرب المجرب مؤيد لوابنة، لتثبيت الأقدام وإكتساب التجربة المطلوبة، فإن فريق الأخوة الرينة، بقيادة الطاقم المهني المؤلف من المدير المهني سمير عيسى والمدرب أمير راضي، ومواكبة رئيس الإدارة محمد بصول، يسعى للصعود، وليس أقل من ذلك.

رئيس الإدارة محمد بصول


 وقال محمد بصول:"السماء هي الحدود بالنسبة لي، وأريد الإرتقاء مع الفريق إلى أعلى المستويات والمراتب، وفريقنا جاهز مهنيًا وماليًا. هدفنا في الموسم الحالي حجز بطاقة الصعود في وقت مبكّر، وفي كل موسم الصعود درجة. للديربي قوانينه الخاصة، لكن فريقنا تحضر للفوز في كل مباراة وعلى كل خصم". وأضاف محمد بصول:"أتعلم وأستفيد كثيرًا من تجربة سمير عيسى في الملاعب، وإخترنا الشخص المناسب لقيادة دفة الفريق إلى الأمام". ويرفض محمد بصول مقارنة فريقه بالفريق الشقيق مكابي أبناء الرينة، ومالكه سعيد بصول، الذي صعد خلال أربعة مواسم من الدرجة الثالثة حتى الممتازة، موضحًا أن لكل منهما طريقه ومسلكه وطموحاته.

مقالات متعلقة