أخبارNews & Politics

توثيق مرعب لمحاولة قتل فتى بتل السبع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

12 طلقة نارية من مسافة صفر| توثيق مرعب لمحاولة قتل الفتى في تل السبع - والدته: تقاعس الشرطة يجبرنا على حمل السلاح!

بعد الابلاغ عن اصابة فتى قاصر (16 عامًا) بعيارات نارية، في تل السبع، يوم أمس الخميس، والتي تسببت بإصابته بجراح بالغة الخطورة، اظهر توثيقا مرعبًَا قيام شخص مجهول بإطلاق 12 طلقة نارية من مسافة صفر على الفتى ليردوه أرضًا.

هذا ويخضع الفتى المصاب للعلاج المكثف في مشفى سوروكا، بحالة حرجة، اذ لا زال تحت دائرة الخطر وموصول بإجهزة التنفس، حيث ينازع من اجل الحياة.

وقد اعلنت الشرطة اليوم الجمعة، عن القبض على مشتبه بإطلاق النار صوب الفتى وقد تم تمديد اعتقاله على ذمة التحقيق.

وقد صرحت والدة الفتى ان "العائلة كانت قد توجهت للشرطة سابقًا ولكنها لم تفعل شيء يذكر"، بإشارة ان حادث اطلاق على الفتى كان متوقعًا وكان من الممكن للشرطة ان تمنعه، بحسب أقوالها. وأردفت والدته قائلة: "تقاعس الشرطة يجبرنا على حمل السلاح، نحن لن ننتظرهم ليطلقوا علينا النار". وبحسب أقوال والدة الفتى فإن الحديث يدور على ما يبدو عن نزاع حمائلي.

تفاصيل القضية

ويفيد مراسل "كل العرب" أن المشتبه به أحضر اليوم لتمديد اعتقاله في محكمة الصلح بمدينة بئر السبع، حيث قرر القاضي أمير دورون تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية حتى يوم الاثنين القادم.

وقد قام محامي الدفاع، شفيق أبو هاني، بتقديم التماس على قرار التمديد لافتا إلى أنّ الشرطة تبني الملف على فيديو لا يمكن تشخيص الجناة فيه، وعلى معلومات استخبارية فقط، مؤكدا أن موكله تعرض لاطلاق نار في شهر مايو/أيار الماضي وأصيب في الرأس وخضع للعلاج بقسم العلاج المكثف في مستشفى سوروكا بئر السبع حتى أغسطس/آب الماضي، وتنتظره عملية جراحية معقدة يوم الاثنين القادم في الرأس.

ونظر قاضي المحكمة المركزية، أهرون مشنيوت، في الاستئناف، وقرر في نهاية المطاف تقصير مدة تمديد الاعتقال حتى يوم الأحد - 3.10 ليتسنى للشرطة فحص أقوال المشتبه به بالضلوع في القضية حول مكان وجوده في وقت وقوع جريمة إطلاق النار.

إقرا ايضا في هذا السياق: