أخبارNews & Politics

المقاومة في غزة تحذرّ اسرائيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد مقتل فلسطنيي برصاص الجيش عند حدود غزة| فصائل المقاومة تبعث رسالة شديدة اللهجة لإسرائيل

أكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم الخميس، إنها "تتابع تطورات الأحداث المتلاحقة على امتداد فلسطين، ومحاولة قيادة العدو فرض وقائع على الأرض، وتصاعد جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا وقتل الأبرياء بدم بارد"، بحسب بيانها.

ونعت الغرفة المشتركة في بيان لها: "ننعي جميع شهداء شعبنا على مدار الأيام الأخيرة في القدس والضفة وغزة".

وحذرت: "ليعلم الاحتلال المجرم بأن الجريمة النكراء الأخيرة المتمثلة في إعدام الشهيد محمد عمار على السياج الفاصل شرق البريج هي تجاوزٌ لكل الخطوط الحمراء"، كما ورد.

وأضافت الغرفة المشتركة: "لتعلم قيادة الاحتلال بأن الغرفة المشتركة تنذرها بأن استمرار هذه الجرائم سيكون صاعقاً لتفجير الأوضاع، الأمر الذي يتحمل العدو مسؤوليته كاملاً".

كما حيت المقاومة في بيانها: "نحيي جماهير شعبنا ومجاهدينا الأبطال في الضفة والقدس وغزة الذين يسطرون صفحاتٍ مشرفةً في مقارعة الاحتلال بشتى الوسائل"،

وفي ختام بيانها جاء: "نعاهد أبناء شعبنا بأننا سنبقى كما عهدونا سيفاً ودرعاً لهم، وألا نسمح للاحتلال بالاستفراد بهم أو التغول عليهم دون أن يدفع ثمن اعتداءاته وضريبة احتلاله وعدوانه"، وفقا لما جاء.

فيما أصدرت لاحقا سرايا القدس - الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، تنويها بخصوص بيان الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة نفت فيه علاقتها عما جاء فيه.

وأكدت السرايا في بيان مقتضب، أنها ليست ضمن البيان الأخير الصادر عن "الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة"، مؤكدة في الوقت نفسه، على حق الشعب الفلسطيني في المقاومة، حسبما وصل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اسرائيل مقاومة غزة