اسواق العربEconomy

ملاك مناع تشارك بحملة تنوفا GO
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدربة الرياضية ملاك مناع في حملة تنوفا GO للسنة الثانية

المدربة الرياضية ملاك مناع المشاركة في حملة تنوفا GO للسنة الثانية:

كل ما نحتاجه هو الطاقة ووجبة بروتين بعد التمرين

للسنة الثانية تشارك المدربة الرياضية ملاك مناع، 30 عامًا ، من مجد الكروم، في حملة للعلامة التجارية GO التابعة لشركة تنوفا. تتضمن الحملة مقاطع فيديو للتدريب على اللياقة البدنية على قناة اليوتيوب " تمارين رياضية مع تنوفا GO "والتي تحتوي على محتوى من عوالم الرياضة وتقدم تمارين لياقة يمكن للمتصفح أداؤها من المنزل ومن أي مكان.

ملاك مناع هي مدربة لياقة بدنية خاصة، تخرجت من كلية أوهلو في كاتسرين بدرجة لقب أول في التربية البدنية وتمتلك استوديو تدريب فردي وجماعي. كما تقوم بإعداد وإجراء التدريبات عبر الإنترنت خلال هذه الفترة.

وعن مشاركتها في الحملة قالت: "ماركة تنوفا GO هي علامة تجارية تحوي كمية البروتين اللازمة لبناء العضلات وإعادة تأهيلها (إعادة تأهيل العضلات) بعد التدريب وأنا أوصي بها دائمًا ، لأن الدراسات تظهر أن كمية البروتين في نهاية التمرين ضرورية.

وعندما أرافق المتدربين في بناء جسم صحي، أنصحهم بتناول منتجات تنوفا GO.

وتابعت قائلة: "يسعدني أن أكون جزءً من فريق الرياضيين للعلامة الرائدة GO نظرًا لأهمية تقديم النصائح للمتدربين فيما يتعلق بنمط حياة صحي وتغذية رياضية مناسبة، ومن المزايا الأخرى أن قناة تمارين رياضية مع تنوفا GO هي مفتوحة ومتاحة للجميع في أي وقت ومكان.

وأضافت: يحتاج جسم الإنسان إلى البروتين بعد التمرين. على قناة اليوتيوب " تمارين رياضية مع تنوفا GO" أعرض تمارين مهمة وبسيطة ، أنصحكم بمشاهدتها وأداءها في أي وقت وفي أي مكان يناسبك ".

لمشاهدة تدريب ملاك اضغط هنا 

ولتتبع قناة اليوتيوب: " تمارين رياضية مع تنوفا GO".

إقرا ايضا في هذا السياق: