رياضة وشبابSports

شباب الطيبة يلاقي هبوعيل كفركنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شباب الطيبة يلاقي هبوعيل كفركنا| عيسى نجيدات: نتائجنا مميزة والمستوى يتحسن

في الفيديو: حديث مع عيسى نجيدات - مدرب فريق هبوعيل شباب الطيبة

يستضيف فريق هبوعيل شباب الطيبة في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل كفركنا، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية والنصف على ملعب الطيبة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

ورفع الفريق الطيباوي، بقيادة المدرب الناجح عيسى نجيدات والمدير المهني عبد الرحمن ربيع، رصيده إلى سبع نقاط، محققًا إنتصارًا ثانيًا متتاليًا، وجاء في اللقاء أمام مكابي كفر كنا بهدف مقابل لا شيء، إذ كان هدف المباراة الوحيد في الرمق الأخير، وتحديدًا في الدقيقة الثالثة بعد التسعين، عن طريق اللاعب أيمن علي. كما ضرب فريق هبوعيل كفركنا في مباراته الخارجية مضيفه فريق هبوعيل مجدال هعيمك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

المدرب عيسى نجيدات

وقال عيسى نجيدات:"حضّرنا فريقًا ممتازًا، بنتائج مميزة وأداء يتحسن بشكل مستمر. حققنا فوزًا كبيرًا جدًا على مكابي كفر كنا، ويعطينا دفعة معنوية، وننتظر الفوز في اللقاء المقبل أمام فريق قوي وعنيد". وردًا على سؤال حول قدرة فريقه على المنافسة للصعود إلى الدرجة الممتازة، أجاب عيسى نجيدات:"تختلف الدرجة الأولى في الموسم الحالي عن سابقه، لأن العديد من الفرق إستعدت بشكل مكثف لكسب بطاقة الصعود، ونحن جهزنا فريقًا قويًا للمنافسة في القمة، ونأمل أن نبقى بين فرق المقدمة حتى نهاية المطاف". وحقق الفريق الكناوي المدرب فايد حسون ومساعده أيمن خطيب، ومواكبة رئيس الإدارة يوسف طه ومدير الفريق ضرغام صبيح، حقق إنتصاره الأول، رافعًا رصيده إلى أربع نقاط، حيث حققه بفضل مستوى ممتاز لجميع اللاعبين طيلة دقائق المباراة. وقد أحرز الأهداف: المهاجم عزات خلايلة ومحمد أبو راس وعنصر التجربة أدهم شبلي.

إقرا ايضا في هذا السياق: