رياضة وشبابSports

الأخوة الرينة يحجز كأس الدرجة الثالثة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الأخوة الرينة يحجز كأس الدرجة الثالثة بفوزه على عين السهلة

 في الفيديو| حديث مع محمد بصول -  حبيب جابر - قائد فريق الأخوة الرينة، رئيس إدارة فريق الأخوة الرينة، وأمير راضي - مدرب فريق الأخوة الرينة

حجز فريق الأخوة الرينة كأس الدرجة الثالثة، وذلك بفوزه على مضيفه فريق هبوعيل عين السهلة بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب برطعة، ضمن نهائي مسابقة كأس الدولة لفرق دوري الدرجة الثالثة - منطقة يزراعيل، علمًا أن الطرفين ضمنا التأهل إلى المرحلة المقبلة، بغض النظر عن نتيجة اللقاء بينهما.

 وسيطر الفريق الريناوي، المدير المهني سمير عيسى والمدرب أمير راضي، بمواكبة رئيس الإدارة محمد سعيد بصول، سيطر على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، حيث تسلم لاعبوه زمام الأمور والنبادرة بقيادة القائد حبيب جابر ومومو إلباز وصالح محاجنة وفاعلية المهاجميْن محمد طه ومتان نحماني، حيث أحرز نحماني وطه هدفيْ الشوط الأول. كل ذلك، بالإضافة إلى صلابة خط الدفاع بقيادة توفيق عابد وبطرس عتمة.

وتسلم القائد حبيب جابر كأس الدولة لفرق الدرجة الثالثة - منطقة يزراعيل من عضو الإتحاد العام لكرة القدم الأستاذ باسم سليمان، وسط فرحة كبيرة في أوساط الريناويين. وقال رئيس الإدارة محمد بصول إن فريقه يثبت علو كعبه، والهدف النجاح قدر الإمكان في مسابقة كأس الدولة، عدا عن الهدف الرئيسي، والمتمثل بالصعود إلى الدرجة الثانية مع ختام مباريات الموسم الحالي. وتابع ان الفريق حاهز مهنيًا وماليًا لتحقيق الصعود حتى الدرجة الممتازة خلال ثلاثة مواسم. يُشار إلى أن الإدارة الريناوية إتفقت مع المهاجم المجرب روبير إرحيّل لتعزيز الحلقة الأمامية، بإيعاز من الطاقم المهني. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الأخوة الرينة